موت 5 أشخاص بحوادث طرق في رأس الخيمة خلال رمضان
موت 5 أشخاص بحوادث طرق في رأس الخيمة خلال رمضان

موت 5 أشخاص بحوادث طرق في رأس الخيمة خلال رمضان موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, موت 5 أشخاص بحوادث طرق في رأس الخيمة خلال رمضان - صحيفة أخباري - موت 5 أشخاص بحوادث طرق في رأس الخيمة خلال رمضان .

صحيفة أخباري الالكترونية - اكدت إحصائية أصدرتها شرطة رأس الخيمة، بوفاة خمسة أشخاص، بينهم ثلاثة مواطنين، وأم من جنسية دولة آسيوية، وطفلتها (أربع سنوات)، نتيجة حوادث مرورية متفرقة، وقعت خلال شهر رمضان الماضي في الإمارة، وتنوعت أسباب الحوادث بين دخول الطريق دون التأكد من خلوه، وانفجار إطار المركبة، والقيادة تحت تأثير الإرهاق.

وأوضحت الإحصائية أن الحادث الأول وقع إثر تدهور مركبة وسقوطها من منحدر على أحد الطرق، ما اظهر عن موت قائدها (مواطن عمره 21 سنة)، فيما توفيت مواطنة في العقد الرابع من عمرها بحادث ثانٍ في منطقة الجولان، إثر اصطدام مركبتها مع أخرى نتيجة دخولها الطريق دون التأكد من خلوه من المركبات.

وفي حادث ثالث توفي شاب مواطن (19 سنة)، ونتج عنه اصابه شقيقه بإصابات بليغة، إثر انفجار إطار المركبة واصطدامها بشاحنة على طريق شارع الشهداء.

فيما اظهر حادث رابع عن موت مواطن وإصابة خمسة آخرين، إثر تصادم ثلاث مركبات على شارع (الإمارات - الدقداقة)، بسبب دخول إحدى المركبات للطريق دون التأكد من خلوّه.

وفي حادث خامس، توفيت امرأة (من جنسية آسيوية)، وطفلتها (أربع سنوات)، ونتج عنه اصابه الزوج (29 سنة)، بإصابات بليغة، إثر انحراف وتدهور مركبتهم، وسقوطها في وادي اصفني، نتيجة تعرض السائق للإرهاق والتعب، ما أدى إلى انحراف مركبته عن خطواتها.

وقالت شرطة رأس الخيمة أن السائق كان يسير في مساره الصحيح، قبل أن تنحرف المركبة عن خطواتها وترتطم بحاجز إسمنتي وتدهور على الطريق لمرات عدة، وتسقط في وادي أصفني جنوب إمارة رأس الخيمة.

 

موت 5 أشخاص بحوادث طرق في رأس الخيمة خلال رمضان تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, موت 5 أشخاص بحوادث طرق في رأس الخيمة خلال رمضان - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - موت 5 أشخاص بحوادث طرق في رأس الخيمة خلال رمضان

المصدر : الإمارات اليوم