مانع محمد: لا علم لي بمفاوضات الجزيرة
مانع محمد: لا علم لي بمفاوضات الجزيرة

مانع محمد: لا علم لي بمفاوضات الجزيرة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مانع محمد: لا علم لي بمفاوضات الجزيرة - صحيفة أخباري - مانع محمد: لا علم لي بمفاوضات الجزيرة .

صحيفة أخباري الالكترونية - نفى لاعب الشباب السابق، مانع محمد، أن يكون لديه علم بوجود مفاوضات بين نادي الجزيرة وناديه شباب الأهلي - دبي، بشأن الحصول على خدماته في الموسم القادم.

واضاف لـ «الإمارات اليوم»: «أنا حالياً موجود خارج الدولة، ولا أعرف إذا كان نادي الجزيرة طلب الحصول على خدماتي أم لا، إذ لم يتصل بي أحد للحديث معي في هذا الشأن، وليس عندي ما أقوله عن شيء غير دقيق».

وكانت وسائل إعلام محلية ومواقع التواصل الاجتماعي، قد أشارت الى أن الجزيرة يتفاوض مع نادي شباب الأهلي - دبي، للحصول على خدمات لاعبي نادي الشباب السابقين مانع محمد ومحمد عايض.

وارتبط مانع محمد، بعقد طويل مع نادي الشباب، يستمر حتى 2020، بعدما مدد عقده مع الجوارح في يناير الماضي، لمدة ثلاثة مواسم.

وارتبط اسم مانع محمد، بالعديد من الأندية التي كانت ترغب في الحصول على خدماته ومن بينها النصر والعين، إلا أن اللاعب فضل الارتباط بناديه بعدما قدم له عرضاً مالياً جيداً لإقناعه بالبقاء.

مانع محمد: لا علم لي بمفاوضات الجزيرة تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, مانع محمد: لا علم لي بمفاوضات الجزيرة - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - مانع محمد: لا علم لي بمفاوضات الجزيرة

المصدر : الإمارات اليوم