مدرب الوحدة ريجكامب يصل غداً
مدرب الوحدة ريجكامب يصل غداً

مدرب الوحدة ريجكامب يصل غداً موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مدرب الوحدة ريجكامب يصل غداً - صحيفة أخباري - مدرب الوحدة ريجكامب يصل غداً .

صحيفة أخباري الالكترونية - يصل إلى أبوظبي، غداً، المدرب الجديد لفريق الوحدة، الروماني لورينت ريجكامب لبدء مهمته رسمياً مع الوحدة في الثامن من يوليو القادم تحضيراً لدوري الخليج العربي والبطولة العربية للأندية.

واضاف الرميثي في تصريحات صحافية، إن «النادي سيبحث مع المدرب العديد من الملفات المهمة يتقدمها، حسم أمر التعاقد مع لاعب آسيوي أو الإبقاء على المدافع الحالي الكوري الجنوبي بارك، ومن في إطار الملفات أيضاً العروض التي وصلت إلى النادي من أندية دوري المحترفين للتعاقد مع أكثر من لاعب ومنهم ناصر عبدالهادي».

ويتجهز الفريق لخوض معسكر تدريبي في مـصـر لأسبوع، استعداداً لبطولة الأندية العربية التي تقام في مـصـر أيضاً في نهاية يوليو وأغسطس المقبلين، ثم يخوض الفريق مباراة كأس السوبر مع الجزيرة في سبتمبر القادم.

ويخلف ريجكامب، المدرب المكسيكي خافيير أغيري على أن يكون هناك تقييم فني لعمل المدرب بعد الموسم الأول، ويقرر بعده الطرفان إما استكمال مدة العقد للموسم الثاني أو الاكتفاء بالموسم الأول وفقاً لهذا التقييم.

 

مدرب الوحدة ريجكامب يصل غداً تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, مدرب الوحدة ريجكامب يصل غداً - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - مدرب الوحدة ريجكامب يصل غداً

المصدر : الإمارات اليوم