وليامس تتسبب في مصرع مسنّ بحادث سير
وليامس تتسبب في مصرع مسنّ بحادث سير

وليامس تتسبب في مصرع مسنّ بحادث سير موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, وليامس تتسبب في مصرع مسنّ بحادث سير - صحيفة أخباري - وليامس تتسبب في مصرع مسنّ بحادث سير .

صحيفة أخباري الالكترونية - اظهرت شرطة بالم بيتش غاردنز في ولاية فلوريدا الأميركية، أول من البارحة، أن لاعبة كرة المضرب فينوس وليامس، المصنفة 11 في العالم، تسببت في حادث سير ومقتل رجل مسنّ في الـ78 من عمره.

ووقع الحادث في التاسع من يونيو بالقرب من مكان إقامة فينوس، وأوضحت قوات الامن أن المصنفة أولى في العالم سابقاً، كانت على متن سيارتها رباعية الدفع، ولم تحترم أفضلية المرور، فاصطدمت بسيارة أخرى تقلّ شخصين. ونقلت سائقة السيارة الثانية (68 عاماً) وزوجها (78 عاماً) إلى المستشفى، واشارت الفحوص أن الزوجة أصيبت بكسور عدة، في حين أصيب زوجها بارتجاج في الجمجمة وتوفي بعد أسبوعين.

وأوضحت قوات الامن ايضاً أن التحقيق مستمر لمعرفة ملابسات الحادث. وأحرزت فينوس (37 عاماً) في مسيرتها التي لاتزال مستمرة، 49 لقباً، منها سبعة ألقاب كبيرة، وستشارك في بطولة ويمبلدون ثالث البطولات الأربع الكبرى التي تنطلق غداً.

 

وليامس تتسبب في مصرع مسنّ بحادث سير تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, وليامس تتسبب في مصرع مسنّ بحادث سير - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - وليامس تتسبب في مصرع مسنّ بحادث سير

المصدر : الإمارات اليوم