السجن 10 سنوات لناشطة فيتنامية بتهمة الإساءة إلى السياسات الحكومية
السجن 10 سنوات لناشطة فيتنامية بتهمة الإساءة إلى السياسات الحكومية

السجن 10 سنوات لناشطة فيتنامية بتهمة الإساءة إلى السياسات الحكومية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, السجن 10 سنوات لناشطة فيتنامية بتهمة الإساءة إلى السياسات الحكومية - صحيفة أخباري - السجن 10 سنوات لناشطة فيتنامية بتهمة الإساءة إلى السياسات الحكومية .

صحيفة أخباري الالكترونية - قضت محكمة فيتنامية، بسجن مواطنة تدعى نجوين نجوك، 10 سنوات، بتهمة الإساءة إلى السياسات الحكومية، وتشويه سمعة "النظام الشيوعي" عبر موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، وتواصلها مع وسائل إعلام أجنبية.

واضاف فو أن دون، محامي"نجوك"-تبلغ من العمر37 عاما- في تصريحات لوكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية-إن الحكم صدر ضد موكلته لنشرها نحو 18 مقالا على موقع "فيس بوك"، وإجرائها حوارات مع وسائل إعلام مثل "صوت أمريكا" و"راديو آسيا الحرة" تدافع من خلالها عن حقوق الإنسان في البلاد".

والمح دون، إلى أن الحكم ضد نجوك، صدر بعد جلسة محاكمة استمرت يوما واحدا في مقاطعة "خانهوا"جنوب وسط البلاد، واعتمد على اتهامها بالإساءة لسياسات الدولة وتشويهها، ووصف المحامي، الحكم بأنه قاس جدا وغير عادل، مؤكدا عزمه الطعن عليه، وفقا لما ذكرته وكالة"الأناضول" التركية للأنباء.

من جهتها، طالبت منظمتا "العفو الدولية"، و"هيومان رايتس ووتش" السلطات الفيتنامية بالإفراج الفوري عن نجوك.

السجن 10 سنوات لناشطة فيتنامية بتهمة الإساءة إلى السياسات الحكومية تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, السجن 10 سنوات لناشطة فيتنامية بتهمة الإساءة إلى السياسات الحكومية - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - السجن 10 سنوات لناشطة فيتنامية بتهمة الإساءة إلى السياسات الحكومية

المصدر : الوطن