تكلفة المعيشة في 121 بلدا.. مصر اﻷرخص «إنفوجراف»
تكلفة المعيشة في 121 بلدا.. مصر اﻷرخص «إنفوجراف»

تكلفة المعيشة في 121 بلدا.. مصر اﻷرخص «إنفوجراف» موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, تكلفة المعيشة في 121 بلدا.. مصر اﻷرخص «إنفوجراف» - صحيفة أخباري - تكلفة المعيشة في 121 بلدا.. مصر اﻷرخص «إنفوجراف» .

صحيفة أخباري الالكترونية - نشر موقع "ديموتيفاتور" الفرنسي إنفوجراف عن تكلفة المعيشة في 121 دولة حول العالم، حيث احتلت مـصـر المركز اﻷول في قائمة أرخص الدول معيشة.

 

واستند ذلك على عدة عوامل منها سعر التسوق اليومي، النقل، الخدمات (مثل الكهرباء المياه ...) المطاعم والإيجارات.

 

كما أن هذا البيانات جمعها موقع “Numbeo” وهو أكبر قاعدة بيانات يرصد تكاليف المعيشة والسكن والصحة، والجريمة، والتلوث أو ظروف المعيشية.

 

الهند حلت في المركز الثاني في قائمة الدول اﻷرخص تكلفة للمعيشة في العالم بعد مـصـر، تبعتها باكستان ونيبال وسوريا وتونس وأوكرانيا وجورجيا والمالديف ومقدونيا والمكسيك وأذربيجان وألبانيا والجزائر وأخيرا أوغندا.

 

أما بالنسبة للدول اﻷغلى معيشة في العالمـ تصدر إقليم برمودا، التابع للمملكة المتحدة، القائمة، تبعه سويسرا، هونج كونج، أيسلاند، سنغافورة، النرويج، دولة باهاماس، اﻹمارات العربية المتحدة، قطر، لوكسمبورج، جزر العذراء الأمريكية، أستراليا، الدنمارك، أيرلندا وأمريكا.

 

 

تكلفة المعيشة في 121 بلدا.. مصر اﻷرخص «إنفوجراف» تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, تكلفة المعيشة في 121 بلدا.. مصر اﻷرخص «إنفوجراف» - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - تكلفة المعيشة في 121 بلدا.. مصر اﻷرخص «إنفوجراف»

المصدر : مصر العربية