المهيري سيتحدى الشلل بالسير «100 خطوة  على قدميه» في سباق الجري
المهيري سيتحدى الشلل بالسير «100 خطوة على قدميه» في سباق الجري

المهيري سيتحدى الشلل بالسير «100 خطوة على قدميه» في سباق الجري موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, المهيري سيتحدى الشلل بالسير «100 خطوة على قدميه» في سباق الجري - صحيفة أخباري - المهيري سيتحدى الشلل بالسير «100 خطوة على قدميه» في سباق الجري .

صحيفة أخباري الالكترونية - قطع الطفل ظاهر محمد المهيري، بطل حفل افتتاح دورة ند الشبا الرياضية، كما وصفه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وعداً على نفسه بالسير 100 خطوة من دون الكرسي المتحرك، في سباق ألعاب القوى لأصحاب الهمم، في إطار منافسات دورة ند الشبا.

لقطات

- ظهر نجم المنتخب والأهلي خميس إسماعيل، في المدرجات للمرة الأولى هذا العام، لمتابعة مباراة فريقه المفاجأة في منافسات الطائرة.

- طلب نادي الجزيرة من لاعب فريق الحزم عبدالله البلوشي، قضاء فترة معايشة مع فريق الكرة الطائرة للحكم على مستواه تمهيداً للتعاقد معه.

- شهدت الخيمة الرمضانية تجمعات كثيرة للجماهير فاقت الأعداد الموجودة داخل صالة ند الشبا.

وكشف المهيري أنه يسعى في النسخة الجاري للعودة إلى المشاركة في سباق الجري برفقة مدربه عادل الحوسني، الذي يقوده على الكرسي المتحرك. وحصد المهيري العديد من الجوائز أبرزها جائزة الإمارات للشباب في المجال الإعلامي، وجائزة رواق عوشة بنت حسين للشخصية المثالية في تحدي الإعاقة، وجائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز.

واضاف المهيري الذي يعاني شللاً دماغياً في تصريحات صحافية: «في العام الماضي تحديت والدي والمدرب بأنني سوف أسير 60 خطوة قبل خط النهاية، وهذا الموسم أعدهما بأنني سأسير 100 خطوة».

وتابع: «وعدتهما بقطع الخطوات الـ50 نحو خط النهاية، وزدت عليها 10 خطوات إضافية كما وعدت مدربي، ولقد تحديته وتحديت والدي وقلت لهما إنني أقدر أن أمشي الخطوات المتفق عليها، وأزيد عليها أيضاً، وهذا العام أريد تحقيق زيادة إضافية».

وأكمل: «قد تبدو هذه خطوات بسيطة للبعض لكنها تعني الكثير لي، وتستوجب مجهوداً وتدريبات متواصلة، اذ أقوم بالتدريبات البدنية دائماً وأمارس السباحة، وكل هذا لم يكن ليتحقق لولا دعم والدي ووالدتي».

المهيري سيتحدى الشلل بالسير «100 خطوة على قدميه» في سباق الجري تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, المهيري سيتحدى الشلل بالسير «100 خطوة على قدميه» في سباق الجري - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - المهيري سيتحدى الشلل بالسير «100 خطوة على قدميه» في سباق الجري

المصدر : الإمارات اليوم