استثناء حظر أجهزة الكمبيوتر المحمولة على متن الطائرات القادمة من أوروبا الى امـريـكا
استثناء حظر أجهزة الكمبيوتر المحمولة على متن الطائرات القادمة من أوروبا الى امـريـكا

استثناء حظر أجهزة الكمبيوتر المحمولة على متن الطائرات القادمة من أوروبا الى امـريـكا موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, استثناء حظر أجهزة الكمبيوتر المحمولة على متن الطائرات القادمة من أوروبا الى امـريـكا - صحيفة أخباري - استثناء حظر أجهزة الكمبيوتر المحمولة على متن الطائرات القادمة من أوروبا الى امـريـكا .

صحيفة أخباري الالكترونية - استثناء حظر أجهزة الكمبيوتر المحمولة على متن الطائرات القادمة من أوروبا الى الولايات المتحدة

[01/يونيو/2017]
واشنطن ـ سبأ:

كشف مسؤولو أمن الطيران الأمريكي أنه لن يتم فرض حظر على هاجم أجهزة الكمبيوتر المحمولة على متن الطائرات القادمة من أوروبا والذي تم اقتراحه لمنع محاولة تنظيم (الدولة الاسـلامية داعـش) من إدخال أي اجهزة إلكترونية مفخخة إلى الطائرات.

من جانبها انبأت وزارة الأمن الداخلي الامريكي إن الحظر المفروض حاليا على جميع الرحلات الجوية القادمة من الشرق الأوسط يمكن أن يطبق لاحقا في أوروبا اذا استدعت المعلومات الاستخباراتية أو مستوى التهديد ذلك.

وأوضح وزير الأمن الداخلي الأمريكي جون كيلي أن فرض حظر على هاجم المسافرين أجهزة كمبيوتر لوحية ومحمولة على متن الطائرات المتجهة إلى الولايات المتحدة لا يزال مطروحا.

وكانت قد اظهرت واشنطن في مارس الماضي حظرا على أجهزة الكمبيوتر وغيرها من الأجهزة الالكترونية باستثناء الهواتف المحمولة على متن الطائرات التي تقوم برحلات مباشرة إلى الولايات المتحدة من 10 مطارات من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


سبأ

استثناء حظر أجهزة الكمبيوتر المحمولة على متن الطائرات القادمة من أوروبا الى امـريـكا تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, استثناء حظر أجهزة الكمبيوتر المحمولة على متن الطائرات القادمة من أوروبا الى امـريـكا - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

اخباري نيوز - استثناء حظر أجهزة الكمبيوتر المحمولة على متن الطائرات القادمة من أوروبا الى امـريـكا

المصدر : وكالة سبأنت