أخبار : ماذا يعني ظهور لمبة الزيت ثم اختفائها
أخبار : ماذا يعني ظهور لمبة الزيت ثم اختفائها

أخبار : ماذا يعني ظهور لمبة الزيت ثم اختفائها، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، ماذا يعني ظهور لمبة الزيت ثم اختفائها، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، ماذا يعني ظهور لمبة الزيت ثم اختفائها.

السبت 11 أغسطس 2018 04:05 مساءً ـ أخباري نيوز ـ يعد ضوء ضغط الزيت بعد تغيير الزيت علامة على القلق. عليك أن تفهم أن الضوء يشير إلى ضغط الزيت ، وليس مستوى الزيت. إذا حدث هذا ، فهو أمر سيء لعدة أسباب. يعني الضغط المنخفض أن المفاصل الحرجة وأسطح الاحتكاك للمحرك ليست كافية بما يكفي ، مما يؤدي إلى تلف خطير.

أسباب ظهور ضوء ضغط الزيت بعد تغيير الزيت
لا يزال هناك انخفاض في ضغط الزيت بعد تغيير الزيت. إذا حدث هذا ، يجب عليك سحب السيارة وإيقاف تشغيل المحرك في أسرع وقت ممكن. دعنا نتعرف على الأسباب التي تسبب المشكلة:

1- مستوى الزيت غير صحيح : إذا كان الضوء يأتي بعد تغيير الزيت ، فقد يكون مستوى الزيت الخاطئ هو السبب. تماما مثل مستوى الزيت المنخفض ، يمكن أن يكون مستوى الزيت المرتفع أكثر من اللازم هو السبب وراء ضغط الزيت خارج النطاق. إذا كنت متأكدًا من أنك استهلكت الوقود باستخدام تقييم اللزوجة الصحيح ، فتحقق من المستوى. إذا كان أعلى خط الوقود ، فاجعله إلى أسفل الخط.

2- لا يوجد تزييت في فلتر الزيت : إنه الإجراء القياسي لوضع بعض الزيت في الفلتر قبل تركيبه. يمكن أن ينخفض ضغط الزيت إذا لم تقم بتليين فلتر الزيت. لا تفعل خطأ تسريع المحرك خلال هذا الوقت للضغط على النظام. ما عليك القيام به هو تشغيل المبدئ بعد إزالة شمعات الإشعال. عندما يكتسب النظام الضغط ، أعد تثبيت المقابس وابدأ تشغيل المحرك.

3- اتساخ النفط  : قد يكون السبب عدم تغيير الزيت في الوقت المناسب ، وقد يؤدي سوء الصيانة إلى تراكم الرواسب في المحرك. لن يتم إزالة هذه الرواسب حتى لو قمت بتغيير الوقود. فهذه الرواسب تمنع أجزاء المحرك الحساسة من ضغط الزيت العادي. ونتيجة لذلك ، سترى ضوء ضغط الزيت بعد تغيير الزيت.

4- مستشعر الضغط التالف : إذا كان الضوء لا يزال قيد التشغيل بعد الحصول على كل شيء بشكل صحيح ، قم بقياس الضغط باستخدام مقياس اختبار. إذا أظهرت أن الضغط على ما يرام ، يمكن أن تكون المشكلة مع أجهزة الاستشعار والدائرة التي تقوم بتشغيل الضوء. يتم توصيل المستشعر بالمحرك وله مسبار يدخل في ممر نفطي. في بعض الأحيان ، يدخل التراب أو أي جسيم آخر في المجس ويحفز جهاز الاستشعار لتشغيل الضوء. جهاز الاستشعار من السهل استبداله ولا يكلف الكثير.

يعد ضوء ضغط الزيت بعد تغيير الزيت مشكلة خطيرة. هذا يعني أنه لا يوجد تدفق للنفط داخل أجزاء المحرك. إذا استمر تشغيل السيارة في هذه الحالة ، فقد يتلف المحرك بأكمله. لذلك ، عند تشغيل الضوء ، اسحبه إلى ميكانيكي لمعرفة المشكلة وحلها.

أخبار : ماذا يعني ظهور لمبة الزيت ثم اختفائها، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، ماذا يعني ظهور لمبة الزيت ثم اختفائها، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار : ماذا يعني ظهور لمبة الزيت ثم اختفائها.

أخبار : ماذا يعني ظهور لمبة الزيت ثم اختفائها - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : ماذا يعني ظهور لمبة الزيت ثم اختفائها .

المصدر : المرسال