أخبار : تقرير مصور عن جاكوار XE S 2018 فل كامل وكالة الناغي
أخبار : تقرير مصور عن جاكوار XE S 2018 فل كامل وكالة الناغي

أخبار : تقرير مصور عن جاكوار XE S 2018 فل كامل وكالة الناغي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، تقرير مصور عن جاكوار XE S 2018 فل كامل وكالة الناغي، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، تقرير مصور عن جاكوار XE S 2018 فل كامل وكالة الناغي.

الجمعة 10 أغسطس 2018 01:06 مساءً ـ أخباري نيوز ـ وكالة محمد يوسف الناغي هي المركز الرسمي لسيارات جاكوار في السوق السعودي و متوفر لديها السيارة جاكوار XE S 2018 فئة فل كامل و التي تمتلك جميع الاضافات الخارحية و الداخلية المفتقدة في الفئة الاقل منها ، تتميز هذه الفئة بالتصميم الرياضي و مواصفات المحرك العالية و هذا ما يجعل سعرها مرتفع بقدر كبير بفارق يزيد عن 20 الف ريال تقريبا عن باقي الفئات .

مواصفات محرك جاكوار XE S 2018 : 
هذه الفئة الوحيدة في السيارة التي تأتي بنسخة واحدة من المحرك و هي سعة 3.0 لتر بعدد 6 سلندر و الذي يعطي قوة 380 حصان عند عدد لفات 6500 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 450 نيوتن متر عند عدد لفات 5500 لفة في الدقيقة و تسارع السيارة من 0 الى 100 كم خلال 5.0 ثانية و الرعة القصوى تلغ 250 كم ساعة .

اما عن متوسط استهلاك هذه السيارة من الوقود فهي تستهلك 8.1 لتر بنزين لكل 100 كم تقريبا .

التصميم الخارجي جاكوار XE S 2018 فل كامل : 
عملت شركة جاكوار على جعل السيارة مصنوعة من الالومنيوم حتى تصبح خفيفة الوزن كما تم توزيع وزن السيارة مقسمة بالتساوي بين مقدمة و مؤخرة السيارة ، حصلت السيارة على شبك امامي اسود اللون ذو تصميم مغزلي به قطع من الالومنيوم و انوار امامية ليد و زينون قابلة للتحكم التلقائي في الطريق حسب الانارة عليه و الاطارات ذات تصميم رياضي بمقاس 18 بوصة .

على الجانب الخلفي يوجد اسطبات عريضة الحجم بتقنية ليد مع جناح خلفي رياضي و مخرجين لعادم الوقود في اسفل المصد و الصندوق الخلفي للسيارة قابل للفتح كهربائيا .

التصميم الداخلي جاكوار XE S 2018 فل كامل : 
من الداخل حصلت السيارة على مقاعد ذات تصميم رياضي و عليها غطاء جلدي فاخر و يوجد على المقاعد شعار S لهذه الفئة ، ايضا يوجد غطاء جلدي على الدركسون و جاءت الدواسات في ارض السيارة مصنعة من الالومنيوم لتعطي للسيارة لمسة رياضية .

شاشة الملاحة في الوسط بمقاس 10 بوصة و التي تحتوي على 10 جيجابايت ذاكرة داخلية للتخزين و تحتوي الشاشة على نظام تاتش برو و الذي يمكنك من التواصل مع الهاتف الذكي و ايضا التواصل مع شبكات الانترنت كما انها قابلة لخاصية العرض الثنائي و في الكونسول الوسطي يوجد زر دائري لاختيار وضعية القيادة  .

تقنيات جاكوار XE S 2018 فل كامل : 
تمتلك السيارة خاصية توجيه عزم الدوران و هو الامر الذي يجعل السيارة قادرة على الانحراف على السرعات العالية بسهولة و نظام التعليق الذي يأتي للسيارة بطابع رياضي و خاصية مراقبة حركة السيارة على مختلف الاسطح و ذلك من خلال خاصية الديناميكية التكيفية ، ايضا يوجد خاصية مراقبة النقطة العمياء و كاميرا لرصد الحركة الخلفية و حساسات لمساعدة في الركن .

سعر جاكوار XE S 2018 فل كامل : 
هذه اسيارة متوفرة بنسخة واحدة فقط من المحرك و لذلك فان سعرها يبلغ 215,000 ريال .

أخبار : تقرير مصور عن جاكوار XE S 2018 فل كامل وكالة الناغي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، تقرير مصور عن جاكوار XE S 2018 فل كامل وكالة الناغي، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار : تقرير مصور عن جاكوار XE S 2018 فل كامل وكالة الناغي.

أخبار : تقرير مصور عن جاكوار XE S 2018 فل كامل وكالة الناغي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : تقرير مصور عن جاكوار XE S 2018 فل كامل وكالة الناغي .

المصدر : المرسال