أخبار : افضل فنادق مدينة مونبلييه بفرنسا
أخبار : افضل فنادق مدينة مونبلييه بفرنسا

أخبار : افضل فنادق مدينة مونبلييه بفرنسا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، افضل فنادق مدينة مونبلييه بفرنسا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، افضل فنادق مدينة مونبلييه بفرنسا.

الأربعاء 11 يوليو 2018 10:07 مساءً ـ أخباري نيوز ـ مدينة مونبيلييه هي عاصمة منطقة لانغدوك في جنوب فرنسا، و هي مدينة رائعة و جديرة باليارة، لذلك جمعنا دليلا لافضل الفنادق في مدينة مونبلييه بفرنسا.

فندق BAUDON DE MAUNY
يقع فندق Baudon de Mauny البوتيكي الراقي في وسط مدينة مونبلييه التاريخية على مقربة من أفضل أماكن الجذب في المدينة، و يعود تاريخ المبنى إلى القرن الثامن عشر، و هو عبارة عن منزل مستقل جميل يعيد إلى الأذهان النمط المعماري الغني لهذه الفترة، و توفر كل من الصالة الفخمة و المكتبة و التي تتوفر في جميع الأوقات لضيوف الفندق أجواء مثالية لقضاء أمسية مريحة تحيط بها الثقافة.

فندق DOMAINE DE VERCHANT
يقع فندق Domaine de Verchant الفاخر ذو الـ 5 نجوم على مقربة من مونبلييه ويضم 26 غرفة و جناحًا رائعًا، و هنا يمكن للضيوف الاستفادة من السبا الحصري الخاص بالفندق، و الذي يتكون من ساونا و حمام تقليدي و جاكوزي و العديد من المسابح، فضلاً عن مركز للياقة البدنية.

فندق DOMAINE DE BIAR 
هذا الفندق هو فندق بوتيكي أنيق آخر يقع في ضواحي مدينة مونبلييه Montpellier الهادئة و الذي يقع في أحد المباني الأكثر مهيبة في المدينة، وسط حدائق إنجليزية مشذبة بشكل مثالي و غابات هادئة و مناطق خضراء.

فندق LA VILLA NOVA
سيتمكن الضيوف في La Villa Nova أيضاً من اكتشاف الغرف المصممة بشكل فردي في أجواء مميزة على طراز الفيلا في وسط مدينة مونبلييه التاريخية، و يحتوي الفندق على خدمة سائق فاخرة و ساحة فناء جميلة و مركز صحي مريح.

فندق DISINI
يقع فندق Disini خارج كاستريس، على بعد 15 دقيقة من  مونبلييه بدولة فرنسا، و يوفر موقعاً مثالياً لاستكشاف كل ما تقدمه منطقة لانغدووك الجميلة مثل المحمية الطبيعة و الحياة البرية و الشواطئ ذات الرمال البيضاء المذهلة.

فندق غراند دو ميري
يتمتع هذا الفندق بموقع لا مثيل له يطل على Place de la Comedie، و هو احد اهم الاماكن السياحية في مونبلييه، و به العديد من المزارات مثل دار الأوبرا.

فندق D’ARAGON
فندق Hotel d’Aragon هو فندق رائع من فئة 3 نجوم لديه مقاربة مبتكرة للغاية لتعزيز الخبرات الثقافية للزوار، و قد أقر تسمية كل غرفه باسم شخصية تاريخية مشهورة، و تختلف كل غرفة عن الأخرى، حيث أنها تحتوي جميعها على تفاصيل و معلومات عن الشخص الذي تم تسمية الغرفة باسمه.

فندق DU PARC
فندق du Parc هو عبارة عن قصر من القرن الثامن عشر تم تحويله إلى فندق، و يعد خيارًا ممتازًا لإقامة ثقافية في مدينة مونبلييه الجميلة،و قد كان ملكًا لعائلة Count Vivier de Châtelard، و أصبح الآن فندقاً ساحراً يتميز بديكور أنيق و تراس مريح و 19 غرفة مذهلة، و يقع الفندق في وسط المدينة بالقرب من المعالم الهامة مثل الكاتدرائية المهيبة و الحدائق النباتية المورقة و كلية الطب الشهيرة.

فندق HOTEL DES ARCEAUX
فندق آخر في قائمتنا لأفضل الفنادق الثقافية في مونبلييه هو فندق Hotel des Arceaux الفريد. تعتبر هذه واحدة من أكثر المباني العصرية في المدينة ، وتقع على بعد دقائق من وسط مدينة Montpellier التاريخي ، بحيث يمكن الوصول بسهولة إلى جميع المعالم السياحية ومناطق الجذب السياحي. يقع Hotel des Arceaux في قصر يعود للقرن التاسع عشر تم تجديده ، لذا فإن الرقي في الماضي يفي بالراحة العصرية طوال اليوم لإقامة مثالية. تكتمل 18 غرفة في هذا الفندق بحديقة ساحرة تعد مكانًا مثاليًا للاستراحة بعد استكشاف كل ما تقدمه مونبلييه.

فندق نوفوتيل سويتس مونبلييه
يقع فندق Novotel Suites في منطقة Antigone الجديدة الكلاسيكية الفاخرة إلى جانب الطريق السريع بين مركز المدينة و المطار، و يعتبر هذا الفندق هو خيار مريح للمسافرين الباحثين عن إقامة شبيهة بالشقة فى قلب مونبلييه بفرنسا.

أخبار : افضل فنادق مدينة مونبلييه بفرنسا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، افضل فنادق مدينة مونبلييه بفرنسا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار : افضل فنادق مدينة مونبلييه بفرنسا.

أخبار : افضل فنادق مدينة مونبلييه بفرنسا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : افضل فنادق مدينة مونبلييه بفرنسا .

المصدر : المرسال