أخبار : أفضل الفيلات في شاطئ كانجو ببالي
أخبار : أفضل الفيلات في شاطئ كانجو ببالي

أخبار : أفضل الفيلات في شاطئ كانجو ببالي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، أفضل الفيلات في شاطئ كانجو ببالي، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، أفضل الفيلات في شاطئ كانجو ببالي.

السبت 7 يوليو 2018 04:06 مساءً ـ أخباري نيوز ـ اختر من هذه الفيلات الرائعة في كانجو لقضاء عطلة بالي القادمة. أنها تتيح لك التمتع بالجو الهادئ من هذا الحي الساحلي المحمّل بالملح في جنوب غرب بالي. كما تتيح لك هذه الفيلات الأكثر شعبية في كانجو الهروب بعيداً عن حشود قطاع كوتا- ليجيان- سيمنياك المجاور.

1-  فيلا جابونامي
عند إقامتك في جابونامي فيلا في كانجو (باتو بولونغ) ستكون على بعد 15 دقيقة بالسيارة من نادي فنس الترفيهي ونادي فنلندي الترفيهي. تشمل المرافق الأخرى التنظيف الجاف / خدمات الغسيل ، وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات ، وخدمة تخزين الأمتعة. يتم توفير خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية (متوفرة عند الطلب).

تبدأ الأسعار من 138 دولار أمريكي في الليلة

2- فيلا بيراوا
يقع فيلا بيراوا على بعد خمس دقائق سيراً على الأقدام من نادي كانجو الرائع ، ولا يبعد عن شاطئ بيراوا سوى 10 دقائق بالسيارة. تضم منطقة سيمنياك المطاعم والمتاجر والنوادي ويمكن الوصول إليها بالسيارة في أقل من 10 دقائق أو نحو ذلك. كثير من أشجار جوز الهند تحيط بالفيلات الثمانية الموجودة. جميع الغرف هي غرف لغير المدخنين تحتوي على تكييف ، وأسرّة بأربعة أعمدة ، وتلفزيون مع قنوات الكابل ، وميني بار جيد التجهيز ومنطقة جلوس مريحة. المنطقة لأولئك الذين يرغبون في الاسترخاء أو قراءة كتاب جيد.

تبدأ الأسعار من 104 دولار أمريكي في الليلة

3- سوتيس فيلا كانجو
تقع سوتيس فيلا كانجو على بعد 15 دقيقة بالسيارة من Finns Recreation Club وشاطئ كانجو. وتشمل المرافق المميزة خدمات التنظيف الجاف / غسيل الملابس ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وموظفين متعددي اللغات. كما تتوفر خدمة صف السيارات مجاناً. متاح في الموقع.

تبدأ الأسعار من 89 دولار أمريكي في الليلة

4- فيلا نجلوانان بوتيك
افتتحت فيلا نجلوانان في ديسمبر 2013 مع رؤية لخلق تجربة للضيوف حيث يتم تسليم الخدمة والمرونة جنبًا إلى جنب. ويمكن ترجمة كلمة نجلوانان إلى “التغيير للأفضل” في اللغة البالية المحلية. يتم تسليم التغيير للأفضل في عدد من الطرق المختلفة في الفيلا. اتخذنا كل تلك الأشياء التي يمكن أن تكون مصدر إزعاج للبقاء في الفنادق ووجدنا طرقًا لتحسين وتبسيط التجربة لضيوفنا.

تبدأ الأسعار من 47 دولار أمريكي في الليلة

5- فيلا وسبا كانجو بوتيك
تقع فيلا وسبا كانجو بوتيك في منطقة كانجو ، وتتكون من 9 وحدات سكنية تتكون من 6 وحدات من غرفة نوم واحدة ومن فيلا من غرفتي نوم و 2 وحدة من ثلاث غرف نوم ، وتحيط بها حديقة بكر تقدم الهدوء الداخلي والخصوصية الكاملة. وتشمل المرافق الأخرى ؛ مطعم ، منتجع صحي ، و 24 ساعة الاستقبال والأمن. تم تصميم المفهوم الشامل للفيلا لتعظيم خصوصية الضيف ، مستوحاة من منازل بالي مع مدخل خاص بها ، جنبا إلى جنب مع وسائل الراحة الفاخرة التي تدعو الضيوف لتجربة ملذات المعيشة الاستوائية.

تبدأ الأسعار من 95 دولار أمريكي في الليلة

6- فيلا بالي دريم كانجو
تقع فيلا بالي دريم كانجو في كانجو (كوتا أوتارا) على بعد 10 دقائق بالسيارة من شاطئ Echo وشاطئ Pererenan. وتشمل الخدمات المميزة التنظيف الجاف / خدمات غسيل الملابس ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة تخزين الأمتعة. يتم توفير حافلة للتوصيل من وإلى المطار (متاح 24 ساعة) ، كما يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا داخل المكان.

تبدأ الأسعار من 104 دولار أمريكي في الليلة

7- فيلات فير تي
تقع فيلات فير تي في كانجو (كوتا أوتارا) على بعد 5 دقائق بالسيارة من شاطئ Pererenan وشاطئ Echo. تشتمل المرافق الترفيهية على التنظيف الجاف / خدمات غسيل الملابس وتخزين الأمتعة. يتم توفير خدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا مقابل تكلفة إضافية خلال فترة محدودة ساعات.

تبدأ الأسعار من 26 دولار أمريكي في الليلة

8- فيلا كوموودا
استمتع بالإقامة في فيلا كومودا تحت إدارة  ناكولا في كانجو (باتو بولونج) لتكون على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من شاطئ كانغو وشاطئ باتو بولونغ. تتوفر خدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا مجانًا (متاح على مدار 24 ساعة).

تبدأ الأسعار من 158 دولار أمريكي في الليلة

9- فيلا ديوينا كانجو
تتمتع فيلا ديوينا كانجو بموقع مركزي في كانجو على بعد دقيقة واحدة سيرًا على الأقدام من نادي فنس الترفيهي وعلى بعد 11 دقيقة سيرًا على الأقدام من شاطئ بيراوا ، وتشمل المرافق المميزة تسجيل الوصول السريع وتسجيل المغادرة السريع وخدمات التنظيف الجاف / غسيل الملابس. يتم توفير حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية (متاح 24 ساعة) ، كما يتاح صف السيارة مجانًا داخل المكان.

تبدأ الأسعار من 96 دولار أمريكي في الليلة

10- فيلات لالاسا
تم تزيين الفيلات على طراز عصري مع تأثيرات بالية تقليدية ، عند دخول مكان الإقامة ، ستشاهد سطحًا مجهزًا بكراسي استلقاء للتشمس ، لأولئك الذين في بالي للاستمتاع بجلد ذهبي اللون وسرير بحجم كوين مُظلل ومحمي بسقف من القش وبركة سباحة فيروزية 7 متر × 3 متر عمقها 1.5 متر. الغرفة الأولى التي ستدخلها هي مطبخ مفتوح واسع ، منطقة معيشة وطعام ؛ تم تجهيز المطبخ بالكامل مع ميكروويف وموقد وثلاجة.

تبدأ الأسعار من 135 دولار أمريكي في الليلة

أخبار : أفضل الفيلات في شاطئ كانجو ببالي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، أفضل الفيلات في شاطئ كانجو ببالي، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار : أفضل الفيلات في شاطئ كانجو ببالي.

أخبار : أفضل الفيلات في شاطئ كانجو ببالي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : أفضل الفيلات في شاطئ كانجو ببالي .

المصدر : المرسال