أخبار : أفضل 5 مدن ملاهي في كوالالمبور
أخبار : أفضل 5 مدن ملاهي في كوالالمبور

أخبار : أفضل 5 مدن ملاهي في كوالالمبور، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، أفضل 5 مدن ملاهي في كوالالمبور، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، أفضل 5 مدن ملاهي في كوالالمبور.

السبت 7 يوليو 2018 04:05 مساءً ـ أخباري نيوز ـ تعد المنتزهات الترفيهية في كوالالمبور مثالية لمغامرة مليئة بالمتعة مع العائلة ، حيث يمكن للأطفال من جميع الأعمار الاستمتاع بركوب الملاهي الرائعة والزلاقات المثيرة. كما توفر العديد من هذه المنتزهات أماكن إقامة عالية الجودة وأماكن تسوق ضخمة وخيارات وافرة لتناول الطعام ، مما يجعلها وجهة مريحة وقريبة للعائلات المسافرة. لا يمكنك فقط العثور على مجموعة واسعة من الألعاب الأرضية والمياه ، فهناك الكثير من الأنشطة والعروض للاستمتاع بها هنا ، بما في ذلك المسرحيات الموسيقية والمسيرات.

1- منتزه صنواي لاجون الترفيهي
يقع منتزه صنواي لاجون الترفيهي في بيتالينغ جايا ، على بعد حوالي 15 كم جنوب غرب وسط مدينة كوالا لمبور. مع مجموعة متنوعة من الجولات المائية ، والعديد من الأنشطة الأرضية الجافة أيضًا ، هناك طرق ممتعة أخرى لقضاء اليوم. الزلاقات المائية التي تدور وتدور ، والنهر الصناعي و شاطئ الأمواج ، وبركة الأمواج ، سفينة قرصنة دوارة 360 درجة .فهناك  قائمة من المعالم الترفيهية في حديقة 80 فدان واسعة النطاق. ترتبط Sunway Pyramid ومنتجع وسبا صنواي عبر ممر مغطى بالكامل ، ويشمل المنتزه ما مجموعه خمس مناطق هي الحديقة المائية ومنتزه Scream ومنتزه ترفيهي ومنتزه Extreme ومنتزه Wildlife.

ساعات العمل : يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً

العنوان : 3، Jalan PJS 11/11، Bandar Sunway، Petaling Jaya

الهاتف : 0000 5639 603+

2- مدينة ملاهي برجايا تايمز سكوير
يحمل منتزه برجايا تايمز سكوير الترفيهي لقب أكبر مدينة ملاهي داخلية في ماليزيا ، ويقع في الطابق الخامس من برجايا تايمز سكوير مول. وينقسم المنتزه الذي تبلغ مساحته 35300 متر مربع إلى قسمين: محطة غالاكسي مخصصة للبالغين ، في حين أن Fantasy Garden مصمم بشكل مركزي. واحدة من معالمها السياحية المميزة هي قطار الأفعوانية الفائق السرعة الذي يبلغ طوله 800 متر ، وهو عبارة عن رحلة مخصصة حسب الطلب مع لفة رائعة. مع إجمالي 14 لعبة ، إنه خيار جيد للترفيه عن الصغار في الأيام الممطرة في كوالا لمبور.

ساعات العمل : الاثنين – الجمعة 12:00 – 22:00 ، السبت – الأحد 11:00 – 22:00

العنوان : الطابق الخامس ، برجايا تايمز سكوير ، رقم 1 ، جالان إمبي ، كوالا لمبور

الهاتف : 3118 2117 603+

3- حي 21 كوالا لمبور
حي 21 كوالالمبور هي مدينة ملاهي مغامرات تقع في IOI City Mall Putrajaya ، حيث يمكن للزوار من جميع الأعمار الاستمتاع بمجموعة متنوعة من دورات العوائق الصعبة. ويمتد هذا المنتزه الترفيهي على مساحة تزيد عن 6500 متر مربع ، ويتميز بأجواء ما بعد المروع مع الكثير من العوارض المعدنية والجدران الفولاذية والكتابات الملونة ، فضلاً عن الحبال المعلقة والسلاسل والمنصات. يتميز المنتزه الترفيهي بجدران تسلق مُضاءة بإضاءة إل إي دي ومنزلقات عالية السرعة وعوائق جوية ، ويضم 11 معلمًا بمستويات مختلفة من الصعوبة. رسوم الدخول هي 58 رينغينت ماليزي  في أيام الأسبوع و 76 رينغينت في عطلة نهاية الأسبوع ، في حين أن القبول مجاني للزوار الذين يجلسون على كرسي متحرك والأطفال دون 90 سم في الارتفاع.

ساعات العمل : الاثنين – الجمعة 12:00 – 20:00 ، السبت – الأحد 10:00 حتي 20:00

العنوان : IOI سيتي مول ، بوتراجايا ، سلانغور

الهاتف : 8888 8328 603+

4- i-city  شاه عالم
i-city  شاه عالم مكان جذب رائع لعرضها الليلي لمناطق الجذب المضاءة LED بالإضافة إلى الألعاب المثيرة والمتاحف الفريدة. تُعرف أيضًا باسم مدينة الأضواء الرقمية ، ويمكن الوصول إلى متنزه مذهل على مساحة 72 فدانًا في غضون ساعة بالسيارة من وسط مدينة كوالا لمبور ، ويضم مجموعة من الأنشطة المثيرة ، مثل متنزه مائي ضخم ومتاحف شمع ثلاثية الأبعاد وأكبر حديقة ثلج في ماليزيا. مع غروب الشمس في مدينة آي سيتي ، فإن “غابة” أشجار الصنوبر والصنوبر الاصطناعية المترامية الأطراف ، مصحوبة بأشكال بلاستيكية ملتوية من طيور الطاووس وطيور النُّحام والزرافات ، تضيء بملايين مصابيح الدايود المبتعث للضوء.

ساعات العمل : الاثنين – الخميس من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 12 منتصف الليل ، الجمعة – الأحد 11:00 – 1:00

العنوان : D-9-1 ، Jalan Multimedia ، 7 / AJ City Park ، i-City ، Shah Alam

الهاتف : 8800 5521 603+

5- حديقة ويت وورلد المائية شاه علم
يتميز ويت وورلد ووتر بارك شاه علم بالعديد من الرحلات المائية المثيرة والعوامات الملونة للعائلات المسافرة التي تتطلع إلى التهدئة في يوم مشمس في كوالا لمبور. يعتبر هذا المنتزه المائي نقطة ساخنة شهيرة لعطلة نهاية الأسبوع بين السكان المحليين ، ويمتد حول الغابة الاستوائية ، ويحتوي على شلالات متعاقبة وتشكيلات صخرية فريدة وأشجار شاهقة توفر الكثير من الظل. تشمل بعض أماكن الجذب المائية المتوفرة في حديقة ويت وورلد المائية لعبة Pirate Challenge و Kiddy Typhoon Lagoon و Pirate Cove و Bermuda Triangle و Treasure Island ، وجميعها مناسبة للبالغين والأطفال.

ساعات العمل : يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً

العنوان : Persiaran Dato Menteri، Seksyen 2، Shah Alam

الهاتف : 8000 5566 603+

أخبار : أفضل 5 مدن ملاهي في كوالالمبور، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، أفضل 5 مدن ملاهي في كوالالمبور، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار : أفضل 5 مدن ملاهي في كوالالمبور.

أخبار : أفضل 5 مدن ملاهي في كوالالمبور - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : أفضل 5 مدن ملاهي في كوالالمبور .

المصدر : المرسال