أخبار : دودج تشالنجر 2019 هاليكات حصلت على فئة RedEye الشرسة
أخبار : دودج تشالنجر 2019 هاليكات حصلت على فئة RedEye الشرسة

أخبار : دودج تشالنجر 2019 هاليكات حصلت على فئة RedEye الشرسة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، دودج تشالنجر 2019 هاليكات حصلت على فئة RedEye الشرسة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، دودج تشالنجر 2019 هاليكات حصلت على فئة RedEye الشرسة.

السبت 7 يوليو 2018 07:06 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ تم الكشف الرسمي عن السيارة دودج تشالنجر 2019 بعد ان حصلت على الفئة الجديدة Red Eye و التي تجعل من السيارة الكلاسيكية وحش كاسر تصل قوته الى ما يقارب 800 حصان ، لم تكتفي شركة دودج بمجرد اضافة محرك جديد لهذه الفئة و الذي يعتبر واحدة من اقوى محركات السيارات الكوبيه الا انها اضافت اضافات بعض اللمسات من التحديث على تصميم السيارة .

في عام 2015 ظهرت فئة تشالنجر هاليكات و التي امتازت بالطباع الرياضي و المحرك القوي و في عام 2017 قامت شركة دودج باضافة نسخة ديمون و التي بلغت قوتها 707 حصان و الان فقد وصلنا الى فئة هاليكات ريد اي RedEye الاكثر تطورا و قوة من حيث المحرك ، شركة دودج قامت كذلك بالتحديث في مواصفات المحرك لفئة R/T .

مواصفات محرك دودج تشالنجر 2019 هاليكات RedEye : 
حصلت السيارة على محرك سعة 6.2 لتر بعدد 8 سلندر سوبر تشارجر و هو المحرك المتوفر في فئة ديمون و لكن قوة المحرك هنا بلغت 797 حصان عند عدد لفات 6300 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 707 رطل قدم عند عدد لفات 4500 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 8 سرعات اوتوماتيكي ، تسارع السيارة من 0 الى 100 كم خلال 3.4 ثانية اما السرعة القصوى فتبلغ 325 كم / ساعة .

ما الجديد في تصميم دودج تشالنجر 2019 هاليكات RedEye : 
لم تقوم شركة دودج بعمل تغير جذري في السيارة و انما حافظت على هويتها الكلاسيكية و اضافة لها فتحتين تهوية للمحرك على الغطاء وذلك لتحسين التبريد كما حصلت على اطارات رياضية بمقاس 20 بوصة مع جناح خلفي رياضي على المصد الخلفي .

من التغيرات التي حصلت عليها ايضا السيارة جاءت باضافة خاصية Line Lock و التي تعمل على تثبيت الاطارات الامامية عن القيام بالاستعراض و حرق الاطارات الخلفية ، هذه الخاصية تم الاعلان عنها خلال الاسبوع الماضي مع سيارة دودج تشارجر 2019 الجديدة كما تم الاعلان عنها في عام 2014 مع السيارة فورد موستنج الرياضية .

جاءت السيارة بالمصد الامامي ذو التصميم الرياضي حيث الشبك العلوي و السفلي بتصميم مستطيلي متناسقين معا بالاضافة الى المصابيح الامامية الرباعية بشكل دائري بتقنية ليد و على الجانب الخلفي حصلت على الاسطبات ذات التصميم المستطيلي العريض الحجم .

اما من الداخل فقد حصلت السيارة على مقاعد بغطاء جلدي اسود ذات تصميم رياضي مطبوع عليها شعار SRT مع حزام الامان بنفس لون جسد السيارة الخارجي ، ذلك بالاضافة الى الدركسون متعدد الاستخراجات مع شاشة الملاحة في الكونسول الوسطي و عدادات السرعة ذات التصميم الرياضي .

سعر دودج تشالنجر هليكات ريد اي 2019 : 
هذه الفئة من السيارة سيبدأ سعرها من 70,000 دولار و في حالة حصولها على Widebody Package فان سعرها سيصل الى 90,000 دولار .

أخبار : دودج تشالنجر 2019 هاليكات حصلت على فئة RedEye الشرسة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، دودج تشالنجر 2019 هاليكات حصلت على فئة RedEye الشرسة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار : دودج تشالنجر 2019 هاليكات حصلت على فئة RedEye الشرسة.

أخبار : دودج تشالنجر 2019 هاليكات حصلت على فئة RedEye الشرسة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : دودج تشالنجر 2019 هاليكات حصلت على فئة RedEye الشرسة .

المصدر : المرسال