أخبار : جولة إلى شارع جالان رايا كانديداسا في بالي
أخبار : جولة إلى شارع جالان رايا كانديداسا في بالي

أخبار : جولة إلى شارع جالان رايا كانديداسا في بالي، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، جولة إلى شارع جالان رايا كانديداسا في بالي، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، جولة إلى شارع جالان رايا كانديداسا في بالي.

الخميس 5 يوليو 2018 04:07 مساءً ـ أخباري نيوز ـ شارع جالان رايا كانديداسا هو الشارع الرئيسي الموازي لساحل كانديداسا. يمتد الطريق أيضًا على طول معظم الساحل الشرقي لبالي. إنه أيضًا المكان الذي ستجد فيه معظم أماكن الجذب في  كانديداسا. وتشمل هذه الفنادق على شاطئ البحر والمنتجعات والمطاعم والحانات. سوف تبدأ على الأرجح مغامرات التسوق ومشاهدة المعالم السياحية هنا. تقع معظم الأسواق الصغيرة والمتاجر الفنية حول منتصف الطريق في الشارع. يقع معلم Candidasa Lotus Lagoon ومعبد التلال في الطرف الشرقي.

التسوق وتناول الطعام في شارع جالان رايا كانديداسا
إذا بدأت مسيرتك من الطرف الغربي من الشارع ، فسترى مركز الشرطة مع منظر رائع لخليج كانديداسا مقابله. يقع Ari Homestay على الطريق مباشرة مع متجر هوت دوغ بجواره ، إذا كنت تبحث عن وجبة سريعة مع مشروب بارد. يتوفر خيار لتناول الطعام أكثر تعقيدًا في مطعم La Rouge الذي يقدم المأكولات العالمية. قبل مطعم وحانة New Queen ، يمكنك استعراض مجموعة المتاجر الصغيرة. وهم يبيعون قطعًا محلية مصنوعة يدويًا من القطن في مطبوعات ملونة ، بالإضافة إلى الحرف اليدوية من جميع الأنواع بأسعار منافسة.

اتجه إلى الأسفل أكثر وستجد مطعم وبار Joglo ، مكان جذاب مع حديقة صغيرة. يقدمون وجبات الإفطار والغداء والعشاء مع الموسيقى الحية في ليالي الأربعاء. تتضمن المتاجر في منطقة شارع جالان رايا كانديداسا متجر تانغونغ الذي يعرض الأعمال الرائعة التي تم تصميمها من قبل صانعي الفضة المحليين. ثم هناك متجر Asri ، حيث يمكنك الحصول على الضروريات اليومية مثل البقالة والوجبات الخفيفة. يمكنك أيضا أن تسأل هنا عن استئجار دراجة نارية ، لأنها عادة ما يكون هناك شيء متاح. تبدأ الأسعار اليومية من 50.000 روبية إندونيسية للدراجة الأتوماتيكية ياماها ميو أو هوندا فاريو.

بجانب سبا أندري بالي يوجد مكتبة نادي ، التي تظهر أيضا اللوحات والتحف البالية النابضة بالحياة. للحصول على ملابس المنتجعات المصنوعة محليا رخيصة المنتجة من القطن العصرية والخفيفة ، جرب متجر هابي المجاور. على بعد خطوات قليلة من الشرق يوجد مطعم Crazy Kangaroo ومطعم وبار يقدم ألعاب رياضية حية ومسلية لجميع أفراد الأسرة. كما يتمتع متجر جيميني بموقع مركزي على طول جالان رايا كانديداسا. هذا هو سوبر ماركت مركزي في كانديداسا الذي يلبي عادة السكان المحليين مع المرطبات والضروريات اليومية. يمكنك أيضًا الحصول على قرطاسية ، وبطاقات بريدية وخرائط للزوار هنا أيضًا – كل ذلك بأسعار ثابتة.

قريبا ، ستصل في نهاية الشارع. يقع Candidasa Lotus Lagoon الجميل على الجانب الجنوبي من الشارع ، ويمكنك بالكاد رؤية البحر عبر الطريق. هذا المعلم بمثابة بقعة مريحة على طول المشي الخاص بك. يتوفر الكثير من المطاعم والملاهي الليلية في الجوار ، بما في ذلك مطعم Balissa ومقهى Vincent’s and Legend Rock. في جميع أنحاء جالان رايا كانديداسا، ستجد مختلف الفنادق والمنتجعات والسبا المستقلة ، والصرافين وأجهزة الصراف الآلي. هناك المتاجر التي تحتوي على أسماء مثل Alfamart و Indomaret تقريبًا كل 100 متر تقريبًا ، مما يجعله محطة جيدة للمرطبات في رحلة العطش عبر المدينة.

فيلات كاندي بيتش
انعم بالإقامة في كاندي بيتش فيلاز في كاندي داسا ، وهي منشأة على الشاطئ وتقع على بعد 6 دقائق بالسيارة من شاطئ بالي. تشتمل المرافق الترفيهية على خدمة التنظيف الجاف / خدمات المكوى ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وتخزين الأمتعة. يتم توفير حافلة للتوصيل برسوم إضافية (حسب الطلب) ، كما يتاح إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا داخل موقع المنشأة.

جهات الاتصال لجالان رايا كانديداسا

الموقع : جالان رايا كانديداسا ، كانديداسا ، كارانجاسيم ، شرق بالي

أخبار : جولة إلى شارع جالان رايا كانديداسا في بالي، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، جولة إلى شارع جالان رايا كانديداسا في بالي، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار : جولة إلى شارع جالان رايا كانديداسا في بالي.

أخبار : جولة إلى شارع جالان رايا كانديداسا في بالي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : جولة إلى شارع جالان رايا كانديداسا في بالي .

المصدر : المرسال