أخبار : عروض توفير شيفروليه 2018 من التوكيلات العالمية للسيارات
أخبار : عروض توفير شيفروليه 2018 من التوكيلات العالمية للسيارات

أخبار : عروض توفير شيفروليه 2018 من التوكيلات العالمية للسيارات، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، عروض توفير شيفروليه 2018 من التوكيلات العالمية للسيارات، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، عروض توفير شيفروليه 2018 من التوكيلات العالمية للسيارات.

الخميس 5 يوليو 2018 04:09 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ اعلنت التوكيلات العالمية للسيارات عن عروض توفير شيفروليه 2018 و التي شملت عدد من المركبات الحديثة و المختلفة ، و قد اعتدنا من هذه الوكالة على اطلاق العديد من عروض العروض التقسيط الشهرية على سيارات شيفروليه 2018 و لكن اليوم أعنلت عن عروض التوفير و الاسترداد النقدي في حالة الدفع الفوري على السيارات داخل هذا العرض ، و من ابرز العروض التي قدمتها الوكالة في الفترة الماضية عروض شيفروليه المستعمل 2010-2017 .

جاءت عروض التوفير و الاسترداد النقدي على سيارات شيفروليه 2018 من التوكيلات العالمية للسيارات تحت شعار ” عروض التوفير من شفروليه ” و قد شملت هذه العروض السيارات التالية ” شيفروليه ماليبو 2018 ، شيفروليه امبالا 2018 ، شيفروليه تاهو 2018 ، شيفروليه سوبربان 2018 ” و قدمت الوكالة العديد من المميزات مع كل من هذه السيارات .

تفاصيل عروض شيفروليه 2018 بنظام الاسترداد النقدي : 
السيارة الاولى في هذا العرض هي شيفروليه ماليبو 2018 فئة تيربو LTZ و تبلغ قيمة التوفير لهذه السيارة 6500 ريال ، و تتميز هذه السيارة بمصابيح رئيسية عالية الشدة HID و شاشة ملاحة بمقاس 8 بوصة مع خاصية البلوتوث و التواصل مع التليفونات الذكية و المقصورة مغطاه بالجلد الفاخر و المسجل يعمل بعدد 9 سماعات .

السيارة الثانية في العرض هي شيفروليه امبالا 2018 فئة بريمير و هي السيارة السيدان ذات الحجم المتوسط حيث تبلغ قيمة التوفير لهذه السيارة 7700 ريال ، تتميز هذه السيارة بمصابيح رئيسية عالية الشدة بتقنية HID و عادم ثنائي الفتحة و مقاعد مغطاه بالجلد و خاصية تحذير الاصطدام الامامي و التحذير من مغادرة المسار و مراقبة النقطة العمياء و كاميرا للرؤية الخلفية من اجل المساعدة في الركن .

السيارة الثالثة هي شيفروليه تاهو 2018 فئة LS ذات الدفع الرباعي الكروس اوفر العائلية و تبلغ قيمة التوفير 8800 ريال ، تتميز هذه السيارة بالكاميرا الخلفية المزدوجة و الحساسات الامامية و الخلفية للمساعدة في الركن و خاصية تشغيل السيارة عن بعد و شاشة الملاحة بمقاس 8 بوصة .

اما السيارة الرابعة و الاخيرة فهي شيفروليه سوبربان 2018 فئة LS ذات الدفع الرباعي الكروس اوفر العائلية و تبلغ قيمة التوفير من السيارة 8800 ريال و تأتي السيارة بانوار امامية بروجيكتور و اطارات رياضية بمقاس 18 بوصة و شاشة الملاحة بمقاس 8 بوصة .

التواصل مع التوكيلات العالمية للسيارات : 
يمكنك التواصل مع التوكيلات العالمية و ذلك من اجل الاستفسار بشكل رسمي عن تفاصيل عروض سيارات شيفروليه 2018 بنظام التوفير و الاسترداد النقدي من خلال الاتصال على الرقم التالي : 8002442244 .

أخبار : عروض توفير شيفروليه 2018 من التوكيلات العالمية للسيارات، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، عروض توفير شيفروليه 2018 من التوكيلات العالمية للسيارات، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار : عروض توفير شيفروليه 2018 من التوكيلات العالمية للسيارات.

أخبار : عروض توفير شيفروليه 2018 من التوكيلات العالمية للسيارات - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : عروض توفير شيفروليه 2018 من التوكيلات العالمية للسيارات .

المصدر : المرسال