أخبار : افضل مطاعم حلال في مدينة لوزان السويسرية
أخبار : افضل مطاعم حلال في مدينة لوزان السويسرية

أخبار : افضل مطاعم حلال في مدينة لوزان السويسرية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، افضل مطاعم حلال في مدينة لوزان السويسرية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، افضل مطاعم حلال في مدينة لوزان السويسرية.

الخميس 5 يوليو 2018 04:08 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ على شاطئ بحيرة جنيف تقع مدينة لوزان السويسرية، و يتحدث اهلها اللغة الفرنسية، و تعتبر من اهم المزارات السياحية في سويسرا، و قد جمعنا قائمة بافضل المطاعم الحلال في مدينة لوزان السويسرية.

مطعم Le Shalimar
يقدم هذا المطعم اطباق شهية من المطبخ الهندي، و يوفر بوفيه كامل غير محدود للغداء، و قائمة طعام حسب الرغبة للعشاء، و يقدم المطعم وجبات مخصصة للاطفال، بجانب وجبات اخرى شهيرة مثل شرائح اللحم و الرقاق، و بالطبع يقدم المطعم الاكل الحلال حسب الشريعة الاسلامية.

مطعم The Mediterranean Grill
في هذا المطعم يمكنك ان تأكل الطعام التركي المميز، و بأسعار معقولة، و يقدم الوجبات المشوية التي يشتهر بها المطبخ التركي و المطابخ الأخرى في دول حوض البحر الابيض المتوسط.

مطعم شانديغار تندوري
يقدم مطعم شانديغار تندوري لمحبي الأكل الهندي مجموعة متنوعة من الوجبات الشهيرة من المطبخ الهندي و على رأسها التندوري، و كثير من اطباق المطعم يتم تحضيرها طبقا للشريعة الاسلامية، و المطعم مكان مناسب للعائلات و اصطحاب الاطفال ايضا.

مطعم عطور بيروت
مطعم عطور بيروت كما يتضح من اسمه هو مطعم لبناني، و يقدم اشهر الوجبات اللبنانية و الشامية و يقدم الطعام الحلال، و هو مكنا مناسب لتناول طعام الغذاء و العشاء، و مناسب لاصطحاب الاطفال و للعشاء الجماعي.

مطعم Keyann في لوزان السويسرية
يعتبر مطعم Keyann مطعم و مقهى لبناني شرقي و شرق أوسطي، و يقدم المأكولات الحلال، و ايضا يقدم المأكولات الخاصة للأشخاص النباتيين، و يقدم وجبات الغداء و العشاء، و من ميزات المطعم تناول الطعام في الخارج، و امكانية الحجز، و يقبل بطاقة ماستر كارد و فيزا، و يوجد خدمة واي فاي مجانية و مناسب للعائلات التي لديها أطفال، و لاجتماعات العمل.

مطعم OBEIRUT Lebanese Cuisine
من اسم المطعم يتضح انه مطعم لبناني، و هو لا يقدم الطعام اللبناني الخالص، بل يقدم ايضا الوجبات الشرقية، و يوجد اكلات مشوية، و مناسب للشخص النباتي، و يقدم خيارات متنوعة من الأطعمة النباتية، و المأكولات حلال، و يتميز بتقديم خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين.

مطعم Le New Delhi Rahman للأكل الهندي
هذا المطعم هو مطعم هندي، و يقدم ايضا اكلات من المطعم الاسيوي، و الاكلات النباتية، و المأكولات الحلال، و خيارات الأطعمة الخالية من الجلوتين، و يقدم وجبات الإفطار و الغداء و العشاء، و يمكن تناول الطعام في الخارج و يوجد خدمة واي فاي مجانية، و المطعم مناسب للعائلات التي لديها أطفال.

أخبار : افضل مطاعم حلال في مدينة لوزان السويسرية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، افضل مطاعم حلال في مدينة لوزان السويسرية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار : افضل مطاعم حلال في مدينة لوزان السويسرية.

أخبار : افضل مطاعم حلال في مدينة لوزان السويسرية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : افضل مطاعم حلال في مدينة لوزان السويسرية .

المصدر : المرسال