أخبار : تقرير عن مركز مدينة بوكيت بينتانغ بكوالالمبور
أخبار : تقرير عن مركز مدينة بوكيت بينتانغ بكوالالمبور

أخبار : تقرير عن مركز مدينة بوكيت بينتانغ بكوالالمبور، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، تقرير عن مركز مدينة بوكيت بينتانغ بكوالالمبور، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، تقرير عن مركز مدينة بوكيت بينتانغ بكوالالمبور.

الخميس 5 يوليو 2018 04:06 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ مركز بوكيت بينتانج سيتي (BBCC) ، من المقرر أن يكتمل بالكامل في عام 2020 ، وهو مركز تجاري وسكني جديد في وسط مدينة كوالا لمبور. يقع في وسط بوكيت بينتانج ، ويضم مجموعة من الفنادق الفاخرة والأجنحة السكنية والشقق المخدومة ومكاتب الشركات وأماكن التسوق والترفيه ، فضلاً عن الحدائق والمنتزهات ذات المناظر الطبيعية.

من المتوقع أن يكون قلب مدينة كوالالمبور الجديد ، فإن مركز مدينة بوكيت بينتانج (BBCC) مصمم لاستكمال عظمة الحياة المستقبلية في العالم. يحتل موقعًا استراتيجيًا على العنوان الرئيسي الذي تبلغ مساحته 19.4 فدانًا ضمن منطقة جولدن تريانجل ، وهو عبارة عن مشروع متكامل متطور ومستوحى من التصاميم المتميزة. إن مركز مدينة بوكيت بينتانج (BBCC) هو تطور متكامل متطور مصمم لتكميل وتعزيز محيط المدينة العالمي.

يحتل فندق BBCC Kuala Lumpur موقع سجن Pudu الذي تم هدمه الآن ، ويمكن الوصول إليه في غضون 10 دقائق سيراً على الأقدام من المعالم البارزة مثل مركز برجايا تايمز سكوير للتسوق وسونغي وانغ بلازا و Low Yat Plaza وممشى Bintang. في حين يقع كل من مركز تسوق بافليون كوالالمبور ومركز Suria KLCC للتسوق وبرجا بتروناس التوأم على بعد عدة محطات عن طريق القطار الكهربائي والسكك الحديدية الخفيفة.

مركز مدينة بوكيت بينتانغ هو محور عالمي مفتوح للعالم. تم تصميمه لاستقبال الزوار من جميع أنحاء العالم. وفي الوقت نفسه ، يربط مركز مدينة بوكيت بينتانغ المدينة بالعالم من خلال مركز ترانزيت يستوعب القطار المفرد الحالي Hang Tuah و LRT بالإضافة إلى توصيله بمحطة Merdeka MRT القادمة. تقع محطة السكك الحديدية عالية السرعة المقترحة على بعد محطتين فقط عبر LRT.

ويضم المشروع المتكامل أيضًا مركزًا للحياة العصرية يديره المطور الياباني الشهير ميتسوي فودوسان ، وقاعة موسيقى حية من سوني زيب هول ، وشارعًا عصريًا مع الكثير من أماكن تناول الطعام في الهواء الطلق. لتوفير الراحة لسكانها ، يرتبط مركز مدينة بوكيت بينتانغ بكوالالمبور بالمناطق الرئيسية الأخرى في كوالالمبور عبر مركز ترانزيت يستضيف محطات Hang Tuah LRT و Monorail ، بالإضافة إلى محطة Bukit Bintang MRT التي من المقرر تشغيلها في 2019.

جهات الاتصال لمركز مدينة بوكيت بينتانغ

الموقع : بوكيت بينتانج ، مركز مدينة كوالالمبور، رقم 2 ، جالان هانغ تواه ، 55100 كوالا لمبور

رقم الهاتف : 2355 2117 603+

يمكن زيارة معرض المبيعات في المواعيد التالية

من الاثنين إلى الجمعة – من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً

عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية – من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 6 مساءً

أخبار : تقرير عن مركز مدينة بوكيت بينتانغ بكوالالمبور، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، تقرير عن مركز مدينة بوكيت بينتانغ بكوالالمبور، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار : تقرير عن مركز مدينة بوكيت بينتانغ بكوالالمبور.

أخبار : تقرير عن مركز مدينة بوكيت بينتانغ بكوالالمبور - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : تقرير عن مركز مدينة بوكيت بينتانغ بكوالالمبور .

المصدر : المرسال