أخبار : أماكن سياحية للشباب في مدينة مانيلا
أخبار : أماكن سياحية للشباب في مدينة مانيلا

أخبار : أماكن سياحية للشباب في مدينة مانيلا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، أماكن سياحية للشباب في مدينة مانيلا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، أماكن سياحية للشباب في مدينة مانيلا.

الثلاثاء 3 يوليو 2018 01:09 مساءً ـ أخباري نيوز ـ السياحة في مانيلا لها طابع خاص حيث زيارة البراكين والشلالات وممارسة الرياضات الترفيهية وزيارة المراكز الثقافية وممارسة الكثير من الأنشطة والرحلات البرية لذلك فهي سياحة مميزة من نوعها ولذلك سوف نبين لكم بعض أماكن سياحية للشباب في مدينة مانيلا يمكن زيارتها.

أفضل الأماكن السياحية في مانيلا

1- بركان تال : كل يوم تنطلق رحلة من مانيلا إلى بركان تال في مقاطعة باتانجاس وهي تبعد حوالي ساعة ونصف عن مانيلا بالسيارة، ومن بعد الوصول إلى المقاطعة يتم استقلال قارب لمدة نصف ساعة عبر البحيرة إلى جزيرة تال، ويمكن للسائحين تسلق الجبل للاستمتاع بالمنظر الرائع من أعلى.

2- جزيرة كوريغيدور : تقدم هذه الجزيرة لمجة تاريخية عن التاريخ العسكري الذي لعبته مانيلا في الحرب العالمية الثانية وأنها لازالت بقايا النظام الدفاعي موجودة فيها حتى الآن.

والوصول إلى هذه الجزيرة يتطلب العبور من الواجهة البحرية عن طريق خليج مانيلا إلى الوصول إلى جزيرة كوريغيدور وهي تقع على بعد 30 ميل غرب مانيلا.

وعند الوصول إلى هذه الجزيرة يتم ركوب الترام الذي يأخذ الزوار في جولة سياحية في جميع أنحاء الجزيرة.

3- نهر داريتان : هناك العديد من الأنشطة التي يمكن ممارستها في هذا المكان الساحر حول النهر وبعيد عن المدينة حيث يمكن ركوب الدراجات الجبلية والمشي بها وسط الجبال والصخور الجبلية واستكشاف السد المهجور المعروف باسم سد ليبان، ويمكن أيضًا زيارة الجسر الخشبي.

4- سان بابلو : هذا المكان يقع في ضواحي مانيلا على بعد عدة كيلومترات من مانيلا ركوبُا بالباص، وهذا المكان عبارة عن مزرعة فريدة من نوعها تحتوي على مجموعة من المناظر الخلابة الطبيعية والجبال البركانية، كما تحتوي على بحيرة وشلالات ساحرة كما يوجد مطعم تحت شلال لاباسين يمكن للزوار الأكل فيه كما يمكن ممارسة رياضة التجديف عبر بحيرة لاباسين.

5- مصارعة الديكة : من أكثر الرياضات الشعبية الموجودة في الفلبين هي مصارعة الديكة فيمكن للزائرين مشاهدة هذا النوع من الرياضة وعلى الرغم من أن هذه الرياضة من الرياضات الوحشية إلا أن المدرجات تكون ممتلئة بالناس وأصوات هتافهم تكون عالية داخل الحلبة التي تقام فيها هذه المصارعة في جنوب مانيلا.

وتنتهي هذه المصارعة بموت أحد الديكين وذلك يتم في حضور ملك الديوك وبعض الحكام فهي تعد من الأشياء الفريدة من نوعها التي يمكن للسائح مشاهدتها.

6- ميستيري مانيلا : ميستري مانيلا هو مركز ترفيهي يقع في الطابق الثالث من سينتوري سيتي مول، وهذا المركز يقدم بعض الألعاب المثيرة ومسابقات حل الألغاز يقوم بها مجموعة من الأصدقاء يصل عددهم إلى 6 أصدقاء من خلال تجميع الأدلة المعقدة ويقوم الزائر بتجميع تلك الأدلة للحصول على حل اللغز.

وكل لعبة من هذه الألعاب لها موضوع مثير وفي النهاية يفوز الزائر بالهدية المحددة عند ل اللغز بشكل صحيح.

7- بريك اوت مانيلا : هذا المكان هو مركز ترفيهي يقدم تجربة تحكي نهاية العالم وانتشار الزومبي، في هذا المكان يتقمص الزوار شخصية المخبر الذي ياول اكتشاف الأسرار المتعلقة بالفيروسات التي تتسبب في القضاء على البشرية وانتشار الزومبي في مانيلا.

وتنتشر بعض الشائعات حول هذا الموضوع وتقول أن الدكتور أدرانا هو الذي تسبب في تفشي هذا الفيروس لهذا يجب على المخبر الذهاب إلى منزل هذا الطبيب والبحث عن الأدلة وإيجاد وسيلة يتم بها وقف العدوى.

8- حديقة المحيط : تأسست هذه الحديقة في مارس عام 2008 وتعتبر هذه الحديقة أول منتزه بحري على المستوى العالمي وهي تسعى أن تكون مزار للمحليين والسياحة الدولية.

تحتوي هذه الحديقة على نفق عجائب المحيط وهو نفق طويل يوجد تحت الماء يستطيع الزوار من خلال استكشاف المخلوقات البحرية عن قرب وهو يضم مجموعة كبيرة جدًا من الكائنات البحرية المختلفة التي تصل إلى 277 نوع مختلف.

أخبار : أماكن سياحية للشباب في مدينة مانيلا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، أماكن سياحية للشباب في مدينة مانيلا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار : أماكن سياحية للشباب في مدينة مانيلا.

أخبار : أماكن سياحية للشباب في مدينة مانيلا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : أماكن سياحية للشباب في مدينة مانيلا .

المصدر : المرسال