أخبار : أفضل المنتجعات على شاطئ البحر في كانجو
أخبار : أفضل المنتجعات على شاطئ البحر في كانجو

أخبار : أفضل المنتجعات على شاطئ البحر في كانجو، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، أفضل المنتجعات على شاطئ البحر في كانجو، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، أفضل المنتجعات على شاطئ البحر في كانجو.

الأحد 1 يوليو 2018 07:09 مساءً ـ أخباري نيوز ـ تتميز هذه أفضل الفنادق على شاطئ البحر في كانجو وعلى طول الساحل الغربي لجزيرة بالي بالسواحل الرملية السوداء الرائعة التي هي نموذجية من الساحل الغربي الأقل استكشافًا في بالي. يمكنك أن تستريح في الرفاهية ، والاستيقاظ في الصباح على أصوات البحر. توفر بعض هذه الفنادق المواجهة للشاطئ الوصول المباشر إلى الشاطئ ، مما يسمح لك بضرب الأمواج مع ركوب الأمواج إلى واحدة من أشهر الأمواج في الجزيرة.

1- فلل سيجوك بيتش
استمتع بالإقامة في سيجوك بيتش فيلاز في سيماجي (كوتا أوتارا) لتكون على بعد 15 دقيقة بالسيارة من شاطئ بيريرينان. استمتع بثلاث حمامات سباحة مكشوفة في المنتجع ونادي مجاني للأطفال وخدمات مجالسة ورعاية الأطفال. ويحتوي المنتجع على ثلاث فيلات تضم كافة وسائل الراحة والفاهية.

2- فيلا تيريزا بالي
استمتع بالإقامة في فيلا تيريزا بالي في كانجو (كوتا أوتارا) لتكون على بعد خطوات من شاطئ كانغو و 14 دقيقة سيرًا على الأقدام من شاطئ باتو بولونج. تشتمل المرافق الإضافية على سرعة إنهاء إجراءات الوصول وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات. يتم توفير حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية (متاح 24 ساعة) ، كما يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا داخل المكان.

3- فندق توجو بالي
هناك هالة سحرية مع عناصر نادرة – من الأزياء barong الحقيقية إلى المنحوتات بالحجم الطبيعي والمزهريات الصينية العملاقة – التي تزين اللوبي والحدائق ومنافذ الطعام. يقع الفندق في كانجو ، بعيدًا عن الحشود في الطرف الشمالي النائي من كوتا وسيمينياك ، الموقع الساحلي المعزول يضيف الغموض والجاذبية إلى الأماكن الساحرة. المساحات المفتوحة تم تزويدها بأثاث من خشب الساج عالي الجودة ، وتعكس ثروة من التحف في ديكورها شغف مالكها ، وهو جامع فنون بارز من مالانج ، شرق جاوة.

4- ذا هافين سويتس بالي بيراوا
يقع ذا هافين سويتس بالي بيراوا في كانجو (كوتا أوتارا) على بعد 5 دقائق بالسيارة من شاطئ بيراوا ونادي Finns Recreation ، وتشمل المرافق الإضافية محطة كمبيوتر وتسجيل الوصول السريع وصحف مجانية في اللوبي. يتم توفير حافلة للتوصيل من وإلى المطار (متاح 24 ساعة) ، كما يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا داخل المكان.

5- منتجع أستون كانغو بيتش – بالي
استمتع بالإقامة في أستون كانجو بيتش ريزورت – بالي في كانجو (كوتا أوتارا) لتكون على مقربة من شاطئ باتو بولونج وشاطئ كانغو. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على مركز لرجال الأعمال وجرائد مجانية في البهو وخدمة الغسيل / التنظيف الجاف. تتوفر مواقف مجانية ذاتية للسيارات في الموقع.

6- فيلات تيتي فير
يقع فيلات تيتي فير في كانجو (كوتا أوتارا) على بعد 5 دقائق بالسيارة من شاطئ Pererenan وشاطئ Echo. تشتمل المرافق الترفيهية على التنظيف الجاف / خدمات غسيل الملابس وتخزين الأمتعة. يتم توفير خدمة نقل المطار ذهابًا وإيابًا مقابل تكلفة إضافية خلال فترة محدودة.

7- جراند باليساني سويتس
جراند باليساني سويتس هو منتجع فاخر ذو 4 نجوم على الطراز البالي يقع في Jalan Batubelig ، شمال غرب منطقة المنتجعات الشاطئية الشهيرة والراقية في سيمينياك. تقع مناطق المنتجعات الشاطئية المجاورة من كوتا و ليجيان على بعد 15 دقيقة فقط جنوباً من المنتجع ، بينما يقع شاطئ باتوبيليغ على عتبة الفندق مباشرة ، ويقع الفندق على بُعد 45 دقيقة فقط من مطار نجوراه راي الدولي في توبان ، في حين تقع أماكن التسوق والتسوق والترفيه الرئيسية في بيتيتنغيت في سمينياك على بعد 10 دقائق.

8- فندق ليجونج كيراتون بيتش
يقع فندق ليجونج كيراتون بيتش المصنف ثلاث نجوم بجانب شاطئ Berawa ، وتظلله أشجار النخيل المتمايلة القريبة. يقع مطار نجوراه راي الدولي على بعد نصف ساعة تقريبًا بالسيارة من الفندق ، ويمكن للضيوف ترتيب خدمة نقل للمطار مع الفندق مسبقا. للنزلاء الذين يرغبون في القيام ببعض التسوق من تلقاء نفسها ، هناك ميني مارت في مكان قريب و كوتا النابضة بالحياة ليست سوى حوالي 15 دقيقة بالسيارة. يمكن للضيوف الوصول إلى نوسا دوا في حوالي نصف ساعة. تم تزيين الغرف في الفندق بالمطبوعات البالية وهي مزيج من التصميم البالي التقليدي مع الميزات الحديثة.

أخبار : أفضل المنتجعات على شاطئ البحر في كانجو، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، أفضل المنتجعات على شاطئ البحر في كانجو، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار : أفضل المنتجعات على شاطئ البحر في كانجو.

أخبار : أفضل المنتجعات على شاطئ البحر في كانجو - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : أفضل المنتجعات على شاطئ البحر في كانجو .

المصدر : المرسال