أخبار : تقرير عن مركز تسوق أيستان في كوالالمبور
أخبار : تقرير عن مركز تسوق أيستان في كوالالمبور

أخبار : تقرير عن مركز تسوق أيستان في كوالالمبور، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، تقرير عن مركز تسوق أيستان في كوالالمبور، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، تقرير عن مركز تسوق أيستان في كوالالمبور.

الخميس 28 يونيو 2018 07:05 مساءً ـ أخباري نيوز ـ بعد 10 سنوات من البحث وتحليل السوق ، افتتحت Isetan أول متجر لها في كوالا لمبور بمجمع Lot10 للتسوق في أكتوبر 1990 ، ومقرها الأساسي في شينجوكو طوكيو ، ويمتد تاريخ أيستان لأكثر من قرن. اليوم ، Isetan هي مجموعة الشركات الرائدة في صناعة التجزئة في اليابان. إن المتاجر التابعة لإيسِتان معروفة محليًا وعالميًا بجودة عالية تصنف في صدارة كبار تجار التجزئة في اليابان. افتتحت شركة Isetan فروعها في الخارج لأول مرة في أوائل السبعينيات وكانت واحدة من أوائل مجموعات البيع بالتجزئة اليابانية التي دخلت السوق الآسيوية. افتتح أول متجر في سنغافورة، ثم ماليزيا وتايلاند والصين.

يقدم مركز تسوق أيستان في كوالالمبور للمتسوقين مجموعة واسعة من العلامات التجارية اليابانية الفاخرة وخيارات تناول الطعام. يرتبط هذا المتجر الرائع في حي بوكيت بينتانغ الحيوي ، ويتصل مباشرةً بمحطة بوكيت بينتانغ الأحادية ، حيث يقع على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من مراكز التسوق المجاورة مثل Pavilion KL و Sungei Wang و Farenheit88.

يقع مركز تسوق أيستان في كوالالمبور داخل مول Lot 10 للتسوق في بوكيت بينتانغ ، وينقسم إلى ستة طوابق ، ويتميز كل منها بطابع فريد. يضم الطابق الأرضي السفلي سوبر ماركت واسع ، حيث يمكنك العثور على المنتجات المستوردة والساشيمي والبنتوس المعبأة مسبقًا والمخبوزات والوجبات الخفيفة والمشروبات. هناك أيضًا ساحة طعام تحتوي على سلاسل شعبية مثل Sobaya Shige و Tsujiri و Ginza Hagaten و Yakitori Hanabi و Sushi Shoya. جميع المطاعم تحظى بشعبية في اليابان وتقدم الأطباق الأصيلة كما تجد في Isetan في شينجوكو أو كيوتو.

في الوقت نفسه ، يُعتبر إيسِتان أيضًا مؤيدًا للجمعيات الخيرية والمؤسسات الخيرية. في عام 2010 ، احتفلت إيسِتان كوالالمبور بمرور 20 عام على تأسيسها في ماليزيا ، ثم تم أيضًا تأسيس تعاون مع منظمة WWF. Isetan لإتاحة الفرصة لتكون جزءا من المشهد الخيري في ماليزيا. كما تعمل أيستان مع أكثر من 1000 من المصنّعين والمصممين الماليزيين لتطوير وإنتاج سلع مناسبة وعالية الجودة لتلبية احتياجات عملاءها العريضة.

التسوق في مركز تسوق أيستان في كوالالمبور
من أجل التسوق ، توجه إلى الطابقين الأرضي والأول للعثور على الملابس والاكسسوارات من قبل Onitsuka Tiger و Yohji Yamamoto و Porter Seiko و Citizen و Mastermind. هناك أيضًا ماركات مستحضرات التجميل SKII و Shiseido و THREE ، بالإضافة إلى الفراش وأدوات المطبخ ومنتجات الحمام الموجودة في الطابق الثاني.

يُطلق عليه The Cube ، وهو الطابق الثالث عبارة عن مزيج من متجر الكتب المنظم وصالة الصور والرسوم المتحركة. كما يمكن للمتسوقين الاستمتاع بمجموعة واسعة من المعارض الفنية وورش العمل خلال زيارتهم ، مثل حفلات الشاي ، والخط ، والترتيبات الزهرية. الميزة الفريدة هي FabSPACE ، حيث يمكنك استئجار طابعات ثلاثية الأبعاد ، قواطع ليزر ، وآلات الخياطة لمدة 30 دقيقة (تبدأ رسوم الإيجار من 30 رينغينت ماليزي). إنه متجر شامل يقدم بضائع يابانية حصرية إلى كوالا لمبور لأول مرة.

جهات الاتصال لمركز تسوق أيستان في كوالالمبور

ساعات العمل : يوميًا من الساعة 11:00 صباحًا وحتى الساعة 9:00 مساءً

العنوان : لوط 10 تسوق، جالان سلطان إسماعيل، بوكيت بينتانج في كوالالمبور

الهاتف : 7777 2141 603+

أخبار : تقرير عن مركز تسوق أيستان في كوالالمبور، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، تقرير عن مركز تسوق أيستان في كوالالمبور، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار : تقرير عن مركز تسوق أيستان في كوالالمبور.

أخبار : تقرير عن مركز تسوق أيستان في كوالالمبور - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : تقرير عن مركز تسوق أيستان في كوالالمبور .

المصدر : المرسال