أخبار : تقرير عن مول برجايا تايمز سكوير للتسوق
أخبار : تقرير عن مول برجايا تايمز سكوير للتسوق

أخبار : تقرير عن مول برجايا تايمز سكوير للتسوق، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، تقرير عن مول برجايا تايمز سكوير للتسوق، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، تقرير عن مول برجايا تايمز سكوير للتسوق.

الأربعاء 27 يونيو 2018 10:05 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ كوالا لامبور هي ملاذ دولي للتسوق مع مجموعة كبيرة من خيارات العلاج بالتجزئة. على الرغم من وجود عدد قليل من محلات البوتيك الصغيرة المنتشرة في جميع أنحاء وسط المدينة ، إلا أن الحار والرطب في البلاد يميل إلى جذب الحشود إلى الداخل البارد لمراكز التسوق الواسعة والمكيفة. يقع داخل منطقة بوكيت بينتانج نفسها أكثر من ثماني مراكز تسوق كبيرة تتراوح ما بين ستار هيل غاليري الراقي  وفارنهايت 88 العصري الذي تم بناؤه حديثًا إلى سوق سونغي وانغ بلازا وملاذ الألعاب لو يات بلازا.

يعد برجايا تايمز سكوير واحد من أكبر مراكز التسوق في بوكيت بينتانج ، وهي واحدة من أكثر البنايات التي يمكن الوصول إليها بسهولة في وسط المدينة. يقع مجمع البرجين التوأم المكون من 48 طابقاً على طول جالان إمبي ، وقد افتتح أبوابه عام 2003 ، ويقدم كل برج مكون من 203 متر مجموعة من متاجر البيع بالتجزئة وأماكن تناول الطعام والمنافذ الترفيهية. بجوار فندق برجايا تايمز سكوير ذو الأربع نجوم – وهو مشروع بارز من فئة أربع نجوم يقع في الجزء العلوي من المركز التجاري مع 650 غرفة وحمام سباحة وصالة ألعاب رياضية وغرفة ساونا وحديقة على السطح وملاعب اسكواش – 700.000 متر مربع. برجايا تايمز سكوير هو مجمع الكل في مبنى واحد الذي يسيطر على مركز المدينة.

يعد برجايا تايمز سكوير أكبر مبنى في كوالالمبور ، وهو الآن ثامن أطول مبنى توأمي في مدينة كوالالامبور وخامس أكبر مبنى في العالم من حيث المساحة الأرضية (7.5 مليون قدم مربع). ويمثل المركز التجاري ، وهو معلم رئيسي في المدينة ، كمية لا بأس بها من حركة السياحة في كوالا لمبور كل شهر ؛ فتح متجر بوردرز – أكبر متجر كتب في العالم – أبوابه هنا في عام 2005. ترتبط محطة كوالالمبور إمبي للقطار الأحادي بالمركز التجاري عبر جسر للمشاة.

التصميم
يقع المجمع قبالة مجمع مكاتب Amoda ، وهو مجمع مترامي الأطراف يتسع لطول شارع Jalan Imbi Boulevard. يضم برجايا تايمز سكوير حالياً ، وهو خامس أكبر مبنى في العالم ، أكثر من 1000 متجر بيع بالتجزئة و 65 منفذًا للطعام. يضم الطابق الأرضي السفلي قاعة طعام – مطعم Taste of Asia – حيث تتوفر مجموعة متنوعة من خيارات الطهي بدءً من المأكولات المحلية إلى المأكولات العالمية مثل المأكولات اليابانية والكورية. هناك مجموعة متنوعة من المطاعم الجيدة التي تقدم مأكولات لذيذة وغير مكلفة في جميع أنحاء المجمع بما في ذلك مطعم Dynasty Dragon للمأكولات البحرية وفرع لمطعم Hong Kong Kim Gary الشهير و Old Town White Coffee و Sushi King وأكثر من ذلك.

يضم باقي مراكز التسوق مجموعة متنوعة من المتاجر متوسطة المدى التي تتراوح من متاجر ألعاب، إلى متاجر الكبار المتخصصة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك مجموعة متنوعة من كبرى متاجر التكنولوجيا وتكنولوجيا المعلومات مثل Acer و Apple و Canon و Dell و Fujitsu و HP و HTC و Lenovo وسامسونج وغيرها ، لمن يبحثون عن شراء أحدث الأدوات.

حديقة برجايا تايمز سكوير
إن مجموعة العروض الترفيهية للمركز هي واسعة – الطابق العاشر من المنصة للبيع بالتجزئة يستضيف سينما شاشة ذهبية بتسع شاشات. المسرح هو أول مسرح GSC MAXX. يضم المول أكبر حديقة ملاهي داخلية في ماليزيا ، ومنتزه بيرجايا تايمز سكوير الترفيهي ، ومتنزه 133.000 قدم مربع (أكبر حديقة داخلية في آسيا) ، ويضم 14 لعبة مُصممًا خصيصًا بما في ذلك سفينة دوارة مثيرة. يمكن بسهولة مشاهدة الملاهي في جميع أنحاء المركز التجاري – الطابق الخامس يستضيف محطة جالاكسي ، وهو القسم الذي يضم 6 جولات ممتلئة بالأحداث. من ناحية أخرى ، حديقة Fantasy ، في الطابق السابع ، عبارة عن “حديقة” غنية بالألوان مع ثماني جولات ممتعة، وهي مثالية للأطفال الصغار.

فندق برجايا تايمز سكوير
يعتبر فندق برجايا تايمز سكوير أحد المعالم البارزة في كوالالمبور بسبب حجمه المترامي ، ويذكر الفندق بـ “فندق بلازا” في مانهاتن ، وقد حصل على أجواء صاخبة في الطوابق السفلية حيث توجد مرافق الفندق ، في حين أن طوابقه العليا هادئة مع الطراز الجورجي. ديكور على الطراز مع نوافذ بإطار منزلق ، وقوالب ديكور وأبواب شاشة خشبية. يضم الفندق مركز للياقة البدنية ، وملعبان للاسكواش وغرف بخار وساونا ، واثنين من المنتجعات الصحية ، وملعب للأطفال ، وأربعة منافذ F & B في الموقع بما في ذلك Samplings في Fourteenth – مطعم غربي شهير لتناول الطعام الفاخر – قاعة احتفالات ذات أعمدة و 11 غرفة وظيفية.

جهات الاتصال لمركز برجايا تايمز سكوير

ساعات العمل : يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً

الموقع : مقابل فندق ميليا ومبنى أمودا. يمكنك الخروج مباشرة من مركز التسوق من محطة Imbi Monorail.

العنوان : 1 جالان Imbi للسكك، 55100 كوالالمبور، ماليزيا

الهاتف : 3111 2117 603+

أخبار : تقرير عن مول برجايا تايمز سكوير للتسوق، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، تقرير عن مول برجايا تايمز سكوير للتسوق، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار : تقرير عن مول برجايا تايمز سكوير للتسوق.

أخبار : تقرير عن مول برجايا تايمز سكوير للتسوق - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : تقرير عن مول برجايا تايمز سكوير للتسوق .

المصدر : المرسال