أهم الانباء | "وأتساب" يطلق خصائص جديدة للحظر والدردشة
أهم الانباء | "وأتساب" يطلق خصائص جديدة للحظر والدردشة

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، "وأتساب" يطلق خصائص جديدة للحظر والدردشة، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، "وأتساب" يطلق خصائص جديدة للحظر والدردشة، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | "وأتساب" يطلق خصائص جديدة للحظر والدردشة.

اليوم الموافق - الأحد 12 أغسطس 2018 03:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 12 أغسطس 2018 03:05 مساءً - كتب - عاصم الأنصاري:

أفادت تقارير إخبارية، أن تطبيق "وأتساب" يعد تحديثًا جديداً يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" بشأن عمليات  الحظر والدردشة.

ووفق ما ذكره موقع "جادجيت 360" التقني، إلى أن تحديث "وأتساب" الجديد سيأتي بتنسيق جديد ومحدث لميزات الحظر، المتوفرة أصلا في الدردشات الفردية والجماعية.

وأبرز تلك التحديثات الجديدة في "وأتساب"، ظهور "مربع تنبيهي جديد" يسمح للمستخدم بحظر جهة اتصال فردية أو الخروج من أي مجموعة معينة من دون حذف رسائل المحادثة.

وهو ما يعني أن أنك ستتمكن من الاحتفاظ بسجل الدردشات لتلك المجموعات أو الدردشات الخاصة بالأشخاص، الذين بلغت عنهم أو حظرتهم على "وأتساب".

وللحصول على تلك الميزة على "وأتساب"، يمكنك اتباع الإجراءات التالية:

- انتقل إلى المجموعة أو الدردشة فردية، التي تريد الإبلاغ عنها وحظرها.

- اضغط فوق قائمة "النقاط الثلاث".

- اختر عرض  جهة الاتصال.

- مرر السهم للأسفل، واضغط فوق كلمة "تقرير".

- أما بالنسبة للمجموعات على "وأتساب"، اضغط فوق قائمة النقاط الثلاث في أعلى يمين القوائم، واضغط على عرض معلومات المجموعة، واختر أيقونة "تقرير".

- ستظهر لك بعدها، خيارات مرنة من "وأتساب"، تخيرك ما بين حذف الدردشات أو الاحتفاظ بها.

وطرحت "وأتساب" تلك الميزات الجديدة عبر إصدارها التجريبي "بيتا" على نظام تشغيل "أندرويد"، تمهيداً لطرحه على نطاق واسع للمستخدمين.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | "وأتساب" يطلق خصائص جديدة للحظر والدردشة عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | "وأتساب" يطلق خصائص جديدة للحظر والدردشة.

أهم الانباء | "وأتساب" يطلق خصائص جديدة للحظر والدردشة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | "وأتساب" يطلق خصائص جديدة للحظر والدردشة .

المصدر : الموجز