عااااجــل : شاومي تطلق علامة تجارية فرعية لمنافسة ون بلس
عااااجــل : شاومي تطلق علامة تجارية فرعية لمنافسة ون بلس

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، شاومي تطلق علامة تجارية فرعية لمنافسة ون بلس، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عااااجــل : شاومي تطلق علامة تجارية فرعية لمنافسة ون بلس، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عااااجــل : شاومي تطلق علامة تجارية فرعية لمنافسة ون بلس.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 11 أغسطس 2018 10:06 مساءً ـ استطاعت شركة شاومي تثبيت قدميها في السوق الهندية لكنّها ما زالت مرتبطة في ذهن المستخدم على أنّها مورّد للهواتف الذكيّة الرخيصة، ولا يبدو أنّ هناك عدد كبير من العملاء المستعدين لدفع مبلغ مالي كبير مقابل هاتف ذكي من شاومي.

قامت شاومي بإنشاء علامة تجارية فرعية جديدة تحت اسم Poco مديرها التنفيذي هو جاي ماني والذي عمل في جوجل حتّى عام 2014 حين أصبح مدير المنتجات الرائدة في شاومي، ويبدو أنّ الشركة الجديدة تستهدف بشكل رئيسي المُستخدمين ذوي الميزانية المتوسطة لتنافس بذلك ون بلس في بعض الأسواق الرئيسية.

هل تذكرون هاتف Pocophone F1 من شاومي والذي من المفترض أن يكون أرخص هاتف ذكي رائدة مزوّد بمعالج سنابدراغون 845؟ يبدو أنّ هذا الهاتف سيكون أولى مُنتجات العلامة التجارية الجديدة.

ووفقاً للتسريبات فإنّ الهاتف المُفترض سيكون مزوّداً بكاميرا أمامية دقّتها 20 ميغابيكسل وطارية سعتها 4000 ميلي أمبير/ساعة قابلة للشحن عبر منفذ USB-C. النقطة الأكثر إثارة في هذا الهاتف أنّه سيكون مُتوافراً للبيع بـ 480 دولار لنسخة 6/64 غيغابايت و540 دولار مقابلة نسخة الـ 6/128 غيغابايت.

من المتوقّع أن تقوم بوكو بإطلاق هذا الهاتف في نهاية شهر أيلول/سبتمبر أو بداية تشرين الأول/أكتوبر القادم في الهند والأسواق العالمية الأخرى.

تجدر الإشارة إلى أنّ نظام OxygenOS يُعتبر من أبرز الأسباب الرئيسية لنجاح هاتف ون بلس 6 في الهند، وهو الأمر الذي يجب على الشركة الجديدة أن تأخذه بعين الاعتبار.

كاتب و‏‏‏‏‏‏مدوّن في التقنية، إدارة الأعمال، التسويق والتعليم الدولي. أهتم بإثراء المحتوى العربي عن كل ما هو ممتع وشيق ومفيد.

تابعني على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: [email protected]

عااااجــل : شاومي تطلق علامة تجارية فرعية لمنافسة ون بلس، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، شاومي تطلق علامة تجارية فرعية لمنافسة ون بلس، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عااااجــل : شاومي تطلق علامة تجارية فرعية لمنافسة ون بلس.

عااااجــل : شاومي تطلق علامة تجارية فرعية لمنافسة ون بلس - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عااااجــل : شاومي تطلق علامة تجارية فرعية لمنافسة ون بلس .

المصدر : اندوريد