أهم الانباء | البحوث الإسلامية يحذر من فعل شائع في البيوت المصرية لا يحبه الله
أهم الانباء | البحوث الإسلامية يحذر من فعل شائع في البيوت المصرية لا يحبه الله

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، البحوث الإسلامية يحذر من فعل شائع في البيوت المصرية لا يحبه الله، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، البحوث الإسلامية يحذر من فعل شائع في البيوت المصرية لا يحبه الله، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | البحوث الإسلامية يحذر من فعل شائع في البيوت المصرية لا يحبه الله.

اليوم الموافق - السبت 11 أغسطس 2018 06:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ السبت 11 أغسطس 2018 06:05 صباحاً - أمل فوزي


قال مجمع البحوث الإسلامية، إنه فيما ورد عن السلف الصالح، إن هناك فعل لا يحبه الله تعالى، شائع في كثير من البيوت المصرية.

 

وحذر «البحوث الإسلامية» عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تطبيق فيس بوك، من الإسراف في الطعام، حيث تقوم الكثير من البيوت المصرية بإعداد كميات هائلة من الأطعمة تفيض عن حاجة أهل البيت، مستشهدًا بما قال أبو بكر الصديق -رضي الله تعالى عنه-: «إني لأبغض أهل بيت ينفقون رزق أيام في يوم واحد».

 

وأوضح أن الله سبحانه وتعالى نهى عن الإسراف، فقال عز وجل : «وَكُلُوا وَاشْرَبُوا وَلَا تُسْرِفُوا إِنَّهُ لَا يُحِبُّ الْمُسْرِفِين» الآية 31 من سورة الأعراف، منوهًا بأن الإسراف يكون في المباحات، فيما أن التبذير يكون في المعاصي والموبقات.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | البحوث الإسلامية يحذر من فعل شائع في البيوت المصرية لا يحبه الله عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | البحوث الإسلامية يحذر من فعل شائع في البيوت المصرية لا يحبه الله.

أهم الانباء | البحوث الإسلامية يحذر من فعل شائع في البيوت المصرية لا يحبه الله - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | البحوث الإسلامية يحذر من فعل شائع في البيوت المصرية لا يحبه الله .

المصدر : الموجز