عااااجــل : إتش تي سي تكشف عن قائمة هواتفها التي ستحصل على تحديث أندرويد باي
عااااجــل : إتش تي سي تكشف عن قائمة هواتفها التي ستحصل على تحديث أندرويد باي

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، إتش تي سي تكشف عن قائمة هواتفها التي ستحصل على تحديث أندرويد باي، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عااااجــل : إتش تي سي تكشف عن قائمة هواتفها التي ستحصل على تحديث أندرويد باي، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عااااجــل : إتش تي سي تكشف عن قائمة هواتفها التي ستحصل على تحديث أندرويد باي.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 10 أغسطس 2018 10:05 مساءً ـ كشفت جوجل في بداية هذا الأسبوع عن الإصدار الرسمي من نظام أندرويد باي 9.0 والذي وصل بالفعل إلى بعض الهواتف الذكيّة مثل بيكسل وEssential PH-1.

في تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أكّدت شركة إتش تي سي أنّها ستقوم بجلب تحديث أندرويد باي إلى بعض هواتفها الذكية الرائدة، لكنّ في الوقت نفسه يبدو أنّ الشركة غير مُستعدة بعد لوضع جدول زمني حول وصول التحديث.

أمّا هواتف HTC التي ستحصل على النظام الجديد فهي: HTC U12 Plus وHTC U11 Plus وHTC U11 وHTC U11 Life الذي سيحصل على تحديث أندرويد ون.

وقالت الشركة التايوانية أنّها ستكشف عن موعد توفير النظام لهواتفها الرائدة “في الوقت المناسب” والذي نأمل أن يكون هذا الوقت قريباً، في لم تُعطِ أيّة معلومات بعد عن هواتف أخرى ستحصل على نظام التشغيل الجديد.

هل تمتلك أحد هذه الهواتف ومُتحمّس لوصول التحديث الجديد؟

مصدر

كاتب و‏‏‏‏‏‏مدوّن في التقنية، إدارة الأعمال، التسويق والتعليم الدولي. أهتم بإثراء المحتوى العربي عن كل ما هو ممتع وشيق ومفيد.

تابعني على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: [email protected]

عااااجــل : إتش تي سي تكشف عن قائمة هواتفها التي ستحصل على تحديث أندرويد باي، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، إتش تي سي تكشف عن قائمة هواتفها التي ستحصل على تحديث أندرويد باي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عااااجــل : إتش تي سي تكشف عن قائمة هواتفها التي ستحصل على تحديث أندرويد باي.

عااااجــل : إتش تي سي تكشف عن قائمة هواتفها التي ستحصل على تحديث أندرويد باي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عااااجــل : إتش تي سي تكشف عن قائمة هواتفها التي ستحصل على تحديث أندرويد باي .

المصدر : اندوريد