أهم الانباء | فيديو.. كيف تشترى الأضحية المناسبة الخالية من الأمراض؟
أهم الانباء | فيديو.. كيف تشترى الأضحية المناسبة الخالية من الأمراض؟

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، فيديو.. كيف تشترى الأضحية المناسبة الخالية من الأمراض؟، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، فيديو.. كيف تشترى الأضحية المناسبة الخالية من الأمراض؟، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | فيديو.. كيف تشترى الأضحية المناسبة الخالية من الأمراض؟.

اليوم الموافق - الجمعة 10 أغسطس 2018 12:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الجمعة 10 أغسطس 2018 12:05 مساءً - الإسكندرية – أسماء على بدر

أيام قليلة وتحتفل الأمة الإسلامية بعيد الأضحى المبارك ويقبل المواطنون على شراء الأضاحى من الأسواق.

وأظهر تجار، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، عن مواصفات الأضحية السليمة أن لا يكون لديها مشكلات فى الأكل أو الشرب، وأن تتحرك بشكل طبيعى وجسدها غير هزيل، الجفون مفتوحة وتميل إلى اللون الأحمر الوردى بينما ظهره مستقيم وملىء باللحم وقدميه لا يوجد بها إعوجاج، بالإضافة إلى استقامه القرون.

وعن مواصفات الماعز يجب أن تكون اجتازت الـ12 شهرا حتى تصلح لذبحها وجفونها تميل إلى الأحمر الوردى وجسدها غير هزيل، وعن أفضل أنواع الخراف هو البرقى وهو به أفضل أنواع اللحوم الضانى ودهونه غير كثيفة على العكس من الخروف البلدى.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | فيديو.. كيف تشترى الأضحية المناسبة الخالية من الأمراض؟ عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | فيديو.. كيف تشترى الأضحية المناسبة الخالية من الأمراض؟.

أهم الانباء | فيديو.. كيف تشترى الأضحية المناسبة الخالية من الأمراض؟ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | فيديو.. كيف تشترى الأضحية المناسبة الخالية من الأمراض؟ .

المصدر : الموجز