عااااجــل : سوني تعلن عن هاتف Xperia XA2 Plus مع شاشة طويلة ودعم تقنية الصوت Hi-Res
عااااجــل : سوني تعلن عن هاتف Xperia XA2 Plus مع شاشة طويلة ودعم تقنية الصوت Hi-Res

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، سوني تعلن عن هاتف Xperia XA2 Plus مع شاشة طويلة ودعم تقنية الصوت Hi-Res، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عااااجــل : سوني تعلن عن هاتف Xperia XA2 Plus مع شاشة طويلة ودعم تقنية الصوت Hi-Res، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عااااجــل : سوني تعلن عن هاتف Xperia XA2 Plus مع شاشة طويلة ودعم تقنية الصوت Hi-Res.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 يوليو 2018 04:06 مساءً ـ أعلنت شركة سوني اليوم الأربعاء عن هاتف ذكي جديد ينتمي إلى أعلى الفئة المتوسطة، وهو هاتف Xperia XA2 Plus، الذي يمتاز بشاشة طويلة وتقنية الصوت Hi-Res الخاصة بالشركة اليابانية.

ويقدم هاتف Xperia XA2 Plus، الذي يعد الأول بين هواتف Xperia  في فئته في دعم تقنية Hi-Res شاشة بقياس 6 بوصات وبدقة 2160×1080 بكسلًا، وهي محمية بزجاج جوريلا جلاس 5.

ويأتي الهاتف، الذي صُنع هيكله من المعدن ويقدم تصميمًا شبيهًا بهاتفي Xperia XA2 و Xperia XA2 Ultra، بذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 4 أو 6 جيجابايتات، و 32 أو 64 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلي.

ويضم Xperia XA2 Plus، الذي يأتي بسماكة 9.6 ميليمترات ويزن 205 جرامات، معالجًا ثماني النوى من نوع Qualcomm Snapdragon 630، كما يضم بطارية بسعة 3,580 ميلي أمبيرًا/ساعة تدعم تقنية الشحن السريع Qualcomm Quick Charge 3.0.

ويقدم الهاتف كاميرا خلفية واحدة بدقة 23 ميجابكسلًا مع مستشعر 1/2.3” Exmor RS وإمكانية تسجيل الفيديو بدقة 4K، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 8 ميجابكسلات وبزاوية عريضة تبلغ 120 درجة.

ومن الناحية البرمجية، يعمل الهاتف بنظام أندرويد 8.0 أوريو، وهو يتوفر بأربعة ألوان، هي الفضي، والأسود، والذهبي، والأخضر، وبخيارين: أحادي الشريحة، وثنائي الشريحة. هذا، ولم تتطرق سوني إلى السعر.

ما رأيك بتصميم ومواصفات هاتف Xperia XA2 Plus؟ دعنا نعرف في التعليقات.

المصدر

عااااجــل : سوني تعلن عن هاتف Xperia XA2 Plus مع شاشة طويلة ودعم تقنية الصوت Hi-Res، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، سوني تعلن عن هاتف Xperia XA2 Plus مع شاشة طويلة ودعم تقنية الصوت Hi-Res، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عااااجــل : سوني تعلن عن هاتف Xperia XA2 Plus مع شاشة طويلة ودعم تقنية الصوت Hi-Res.

عااااجــل : سوني تعلن عن هاتف Xperia XA2 Plus مع شاشة طويلة ودعم تقنية الصوت Hi-Res - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عااااجــل : سوني تعلن عن هاتف Xperia XA2 Plus مع شاشة طويلة ودعم تقنية الصوت Hi-Res .

المصدر : اندوريد