أهم الانباء | هل يمكن للطالب الراسب باختبارات القدرات التقدم مرة أخرى؟.. تعرف على الإجابة
أهم الانباء | هل يمكن للطالب الراسب باختبارات القدرات التقدم مرة أخرى؟.. تعرف على الإجابة

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، هل يمكن للطالب الراسب باختبارات القدرات التقدم مرة أخرى؟.. تعرف على الإجابة، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، هل يمكن للطالب الراسب باختبارات القدرات التقدم مرة أخرى؟.. تعرف على الإجابة، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | هل يمكن للطالب الراسب باختبارات القدرات التقدم مرة أخرى؟.. تعرف على الإجابة.

اليوم الموافق - الأربعاء 11 يوليو 2018 12:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 11 يوليو 2018 12:05 مساءً - كتب وائل ربيعى


سؤال ورد كثيرًا من قبل الطلاب وأولياء الأمور، وهو هل يحق للطالب الذى رسب فى اختبارات القدرات بالكليات العاملة بهذا النظام التقدم لأداء هذه الاختبارات مرة أخرى؟.. الإجابة يقدمها السيد عطا، رئيس قطاع التعليم والمشرف على التنسيق بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى، الذى أكد أنه لن يسمح للطالب الراسب بأداء اختبارات قدرات مرة أخرى سواء بالكلية نفسها أو كلية أخرى.

 

وقال عطا، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن اختبارات القدرات التى انطلقت يوم 3 يوليو الجارى، تشهد حالة من الانتظام إذ أنها من المقرر أن تستمر حتى يوم 23 يوليو الجارى، مؤكدًا أن التقدم لهذه الاختبارات يكون بالمواعيد المناسبة لأدائها من خلال موقع التنسيق الإلكترونى فى الفترة المذكورة.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | هل يمكن للطالب الراسب باختبارات القدرات التقدم مرة أخرى؟.. تعرف على الإجابة عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | هل يمكن للطالب الراسب باختبارات القدرات التقدم مرة أخرى؟.. تعرف على الإجابة.

أهم الانباء | هل يمكن للطالب الراسب باختبارات القدرات التقدم مرة أخرى؟.. تعرف على الإجابة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | هل يمكن للطالب الراسب باختبارات القدرات التقدم مرة أخرى؟.. تعرف على الإجابة .

المصدر : الموجز