أهم الانباء | كيفية تحميل الفيديوهات من «فيس بوك»
أهم الانباء | كيفية تحميل الفيديوهات من «فيس بوك»

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، كيفية تحميل الفيديوهات من «فيس بوك»، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، كيفية تحميل الفيديوهات من «فيس بوك»، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | كيفية تحميل الفيديوهات من «فيس بوك».

اليوم الموافق - السبت 7 يوليو 2018 03:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ السبت 7 يوليو 2018 03:05 مساءً - محمود قورة

عادة لا يسمح تطبيق فيس بوك بتحميل الفيديوهات التي يتم نشرها على الصفحة الرئيسية أو المشتركة بينك وبين أصدقائك، ومع ذلك، هناك بعض الخطوات التي يمكنك من خلالها تحميل أو حفظ أي فيديو تم تحميله على فيس بوك بدون أي برامج، فقط اتبع الخطوات الآتية:

الخطوة الأولى: قم بفتح فيس بوك، بعدها حدد الفيديو الذي تود تحميله.

الخطوة الثانية: قم بتشغيل الفيديو ثم حدد رابط الفيديو من شريط العناوين أعلى الشاشة.

الخطوة الثالثة: لتحميل الفيديو قم بتغيير عنوان URL من شريط العناوين، وذلك عن طريق تغيير"www إلى "m" بحيث يبدو الجزء الأولى من عنوان URL مثل https://m.facebook.com.. ثم انقر كليك يمين على الفيديو واختر save.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | كيفية تحميل الفيديوهات من «فيس بوك» عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | كيفية تحميل الفيديوهات من «فيس بوك».

أهم الانباء | كيفية تحميل الفيديوهات من «فيس بوك» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | كيفية تحميل الفيديوهات من «فيس بوك» .

المصدر : الموجز