أهم الانباء | زلزال جديد يضرب الكيان الصهيوني
أهم الانباء | زلزال جديد يضرب الكيان الصهيوني

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، زلزال جديد يضرب الكيان الصهيوني، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، زلزال جديد يضرب الكيان الصهيوني، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | زلزال جديد يضرب الكيان الصهيوني.

اليوم الموافق - السبت 7 يوليو 2018 09:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ السبت 7 يوليو 2018 09:05 صباحاً - عرفة البنداري

ضرب زلزال قوته 3.4 على مقياس ريختر شمالي الكيان الصهيوني. وذكرت صحيفة "هاآرتس" الإسرائيلية، اليوم السبت، أنه في تمام الساعة الخامس وعشر دقائق من فجر يوم السبت، شعر السكان في منطقة بحيرة طبريا بهزة أرضية، بلغت قوتها أكثر من 3 درجات على مقياس ريختر.

وتضاف الهزة الأرضية إلى سلسلة من الهزات الأرضية التي شهدتها الكيان الصهيوني خلال الأيام الماضية ومركز بحيرة طبريا، وأشارت الصحيفة إلى أن الاسبوع الماضي تم تسجيل نحو 9 هزات أرضية مختلفة القوة في تلك المنطقة.

ويحذر خبراء في الجيولوجيا من احتمالية أن تتعرض الكيان الصهيوني لزلزال مدمر بعد تلك الهزات الأرضية، مشيرين إلى إمكانية أن يؤدي الزلزال لمقتل أكثر من 7 آلاف شخص خلال 24 ساعة.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | زلزال جديد يضرب الكيان الصهيوني عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | زلزال جديد يضرب الكيان الصهيوني.

أهم الانباء | زلزال جديد يضرب الكيان الصهيوني - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | زلزال جديد يضرب الكيان الصهيوني .

المصدر : الموجز