أهم الانباء | ماسح الأصابع يحافظ على خصوصية صاحب الهاتف حتى بعد وفاته!
أهم الانباء | ماسح الأصابع يحافظ على خصوصية صاحب الهاتف حتى بعد وفاته!

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، ماسح الأصابع يحافظ على خصوصية صاحب الهاتف حتى بعد وفاته!، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، ماسح الأصابع يحافظ على خصوصية صاحب الهاتف حتى بعد وفاته!، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | ماسح الأصابع يحافظ على خصوصية صاحب الهاتف حتى بعد وفاته!.

اليوم الموافق - السبت 7 يوليو 2018 06:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ السبت 7 يوليو 2018 06:05 صباحاً - طور باحثون من جامعة كوريا الجنوبية ماسح الأصابع في التليفونات الذكية، وجعلوه يتعرف ليس فقط على بصمة صاحب المحمول بل على درجة حرارة جسمه.


وستحدد التقنية الجديدة التي توصل إليها علماء المعهد الوطني للعلوم والتكنولوجيا، درجة حرارة جسم صاحب الهاتف الذكي، فإذا كانت تتراوح ما بين 30 إلى 45 درجة مئوية فسيلغى القفل ويتمكن المستخدم من استعمال محموله.

 

وإذا سجلت التقنية المطورة لماسح الأصابع درجة حرارة أقل من المحددة، فإن الهاتف الذكي لن يعمل لأن الإنسان لا يعيش في درجة حرارة أقل من المحددة، وبهذا يتم إفشال محاولات اللصوص والمحتالين بدخول العالم الرقمي لأي شخص كونه يحتوي على الكثير من المعلومات الشخصية والمالية في آن واحد.

 

وسيؤمن ماسح الأصابع المطور حماية عالية الدقة من كل محاولات التجسس والتلصص. لكن المطورين نبهوا إلى أن هذه التقنية ستعيق عمل مكتب التحقيقات الفدرالي في أمريكا، والذي يستخدم أصابع الموتى لفتح هواتفهم والوصول إلى بياناتهم.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | ماسح الأصابع يحافظ على خصوصية صاحب الهاتف حتى بعد وفاته! عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | ماسح الأصابع يحافظ على خصوصية صاحب الهاتف حتى بعد وفاته!.

أهم الانباء | ماسح الأصابع يحافظ على خصوصية صاحب الهاتف حتى بعد وفاته! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | ماسح الأصابع يحافظ على خصوصية صاحب الهاتف حتى بعد وفاته! .

المصدر : الموجز