أهم الانباء | «الأرصاد» تُعلن موعد انكسار الموجة الحارة
أهم الانباء | «الأرصاد» تُعلن موعد انكسار الموجة الحارة

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، «الأرصاد» تُعلن موعد انكسار الموجة الحارة، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، «الأرصاد» تُعلن موعد انكسار الموجة الحارة، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | «الأرصاد» تُعلن موعد انكسار الموجة الحارة.

اليوم الموافق - السبت 7 يوليو 2018 03:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ السبت 7 يوليو 2018 03:05 صباحاً - كتب- إسلام ضيف:

 

قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن الحار الذي تشهده جمهورية العربية منذ يومين، سيمتد حتى يوم الأحد المُقبل.

 

وقال عبد العال، في تصريحات لمصراوي، الجمعة، أن درجات الحرارة التي تشهدها جمهورية مصر العربية حاليًا أعلى من المعدلات الطبيعية بدرجتين إلى ثلاث درجات.

 

وأشار رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلى أن سبب شعور المواطنين بالحرارة يرجع إلى ارتفاع نسب الرطوبة، متوقعًا استمرار درجات الحرارة عند 37 درجة مئوية، حيث يشعر المواطنين أنها أعلى من ذلك الرقم بسبب الرطوبة.

 

وأوضح عبد العال أن الارتفاع الحالي يعد طبيعيًا خاصة مع بدء فصل الصيف، الذي يتميز بارتفاع درجات الحرارة والرطوبة، مُرجحًا حدوث انخفاض تدريجي في درجات الحرارة الاثنين المُقبل.

 

في سياق متصل، توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدًا السبت، طقس معتدل على السواحل الشمالية حار على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا، وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحا على شمال البلاد كما تظهر السحب المنخفضة على شمال البلاد.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | «الأرصاد» تُعلن موعد انكسار الموجة الحارة عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | «الأرصاد» تُعلن موعد انكسار الموجة الحارة.

أهم الانباء | «الأرصاد» تُعلن موعد انكسار الموجة الحارة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | «الأرصاد» تُعلن موعد انكسار الموجة الحارة .

المصدر : الموجز