أهم الانباء | رئيس الأرصاد الجوية يكشف موعد انتهاء الموجة الحارة
أهم الانباء | رئيس الأرصاد الجوية يكشف موعد انتهاء الموجة الحارة

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، رئيس الأرصاد الجوية يكشف موعد انتهاء الموجة الحارة، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، رئيس الأرصاد الجوية يكشف موعد انتهاء الموجة الحارة، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | رئيس الأرصاد الجوية يكشف موعد انتهاء الموجة الحارة.

اليوم الموافق - الجمعة 6 يوليو 2018 06:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الجمعة 6 يوليو 2018 06:05 مساءً - صدى البلد 

قال الدكتور احمد عبدالعال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أن هناك طقسا حارا يسود أنحاء الجمهورية بارتفاع درجات الحرارة بمعدل 2 إلى 3 درجات عن المعدل الطبيعي في هذا التوقيت من العام، فضلا عن ارتفاع نسبة الرطوبة التي تزيد من الشعور بالحرارة.

وقال "عبدالعال" في تصريح لـ"صدى البلد" أن يوم الاثنين سيشهد انكسار الموجة الحارة نظرا للبدء في انخفاض تدريجي لدرجات الحرارة، مع استمرار ارتفاع معدلات الرطوبة عن معدلها الطبيعي.

وقال أنه يلاحظ وجود الشبورة المائية في ساعات الصباح الأولى خصوصا على الطرق القريبة من المسطحات المائية والمناطق الزراعية.

ووجَّه رئيس هيئة الأرصاد الجوية نصائحه للمواطنين للتعامل مع هذا الحار، حيث قال: على المصطافين أن يتجنبوا التعرض مباشرة لأشعة الشمس خصوصا في وقت الظهيرة، وأيضا على السائقين عدم ملئ خزان الوقود تماما، والحرص على عدم ملئ إطارات السيارات بالهواء بصورة تامة، حتى يكون هناك مساحة للإطار للتمدد نتيجة ارتفاع درجات الحرارة.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | رئيس الأرصاد الجوية يكشف موعد انتهاء الموجة الحارة عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | رئيس الأرصاد الجوية يكشف موعد انتهاء الموجة الحارة.

أهم الانباء | رئيس الأرصاد الجوية يكشف موعد انتهاء الموجة الحارة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | رئيس الأرصاد الجوية يكشف موعد انتهاء الموجة الحارة .

المصدر : الموجز