أهم الانباء | خاصية جديدة من «وأتساب» لاستعادة الصور المحذوفة منذ سنوات
أهم الانباء | خاصية جديدة من «وأتساب» لاستعادة الصور المحذوفة منذ سنوات

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، خاصية جديدة من «وأتساب» لاستعادة الصور المحذوفة منذ سنوات، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، خاصية جديدة من «وأتساب» لاستعادة الصور المحذوفة منذ سنوات، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | خاصية جديدة من «وأتساب» لاستعادة الصور المحذوفة منذ سنوات.

اليوم الموافق - الجمعة 6 يوليو 2018 06:05 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الجمعة 6 يوليو 2018 06:05 صباحاً - كتب - عاصم الأنصاري:

 

يواجه الكثير من مستخدمي تطبيق "وأتساب"، مشكلة تختص بالصور ومقاطع الفيديو ومختلف أنواع الوسائط، التي يتم حذفها من التطبيق بالخطأ.

 

ونشر موقع "أندرويد بوليس" التقني، تقريرا اهتم فيه بنشر مجموعة من المعلومات الخاصة بكيفية إعادة تحميل وظهور كافة الوسائط، التي يتم حذفها من تطبيق "وأتساب".

 

ومن المتوقع أن يتم تطبيق ذلك الأمر من خلال تحديث جديد تم دعمه لنسخة "البيتا"، وسيتم توفيره للنسخة العامة من "وأتساب" خلال شهر أو شهرين على أقصى تقدير.

 

ويسمح التحديث الجديد، الذي أطلق عليه تقنية "ذاكرة التخزين الأبدية" بإعادة تحميل مختلف الوسائط التي تم حذفها، حتى لو مرت سنوات على حذف تلك الوسائط من "وأتساب".

 

يمكن حالياً لأي مستخدم أن يستعيد أي وسائط المحذوفة من المعرض أو مدير الملفات في الهاتف، ستظهر في المحادثات بصورة مصغرة غير واضحة، تسمح بتحميلها مرة أخرى، لكن التحديث الجديد يسمح أيضا بإعادة تحميل تلك الوسائط حتى لو تم حذفها من المحادثات عبر "وأتساب"، ما يمنح المستخدم "ذاكرة أبدية" غير ممحية على الإطلاق.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | خاصية جديدة من «وأتساب» لاستعادة الصور المحذوفة منذ سنوات عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | خاصية جديدة من «وأتساب» لاستعادة الصور المحذوفة منذ سنوات.

أهم الانباء | خاصية جديدة من «وأتساب» لاستعادة الصور المحذوفة منذ سنوات - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | خاصية جديدة من «وأتساب» لاستعادة الصور المحذوفة منذ سنوات .

المصدر : الموجز