عااااجــل : تسريب صورة حية لهاتف Mi Mix 3 مع شاشة تملأ الواجهة تمامًا
عااااجــل : تسريب صورة حية لهاتف Mi Mix 3 مع شاشة تملأ الواجهة تمامًا

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، تسريب صورة حية لهاتف Mi Mix 3 مع شاشة تملأ الواجهة تمامًا، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عااااجــل : تسريب صورة حية لهاتف Mi Mix 3 مع شاشة تملأ الواجهة تمامًا، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عااااجــل : تسريب صورة حية لهاتف Mi Mix 3 مع شاشة تملأ الواجهة تمامًا.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 يوليو 2018 04:05 مساءً ـ يُقال إن شركة شاومي تعتزم الإعلان عن هاتف Mi Mix 3 في شهر أيلول/سبتمبر القادم.

أعلنت شركة شاومي عن هاتف Mi Mix في شهر تشرين الأول/أكتوبر 2016 فأحدث ضجة في عالم التليفونات الذكية، إذ جاء بتصميم فريد انطلقت معه شرارة المنافسة في تقديم هواتف مع شاشة تملأ الواجهة. ومع أن الهاتف جاء مع “ذقن” في الأسفل جُعلت فيها الكاميرا الأمامية وسماعة الأذن والمستشعرات، إلا أنه كان مميزًا.

ثم أطلقت شركة شاومي هاتف Mi Mix 2 في شهر أيلول/سبتمبر 2017؛ ثم Mi Mix 2S في شهر نيسان/أبريل الماضي مع تصميم محسن، إلا أنها لم تستغني عن الذقن. ولكن يبدو أن الجيل التالي من هواتف سلسلة Mi Mix سوف يتخلى عن الذقن تمامًا ليأتي مع شاشة تملأ كامل الواجهة تمامًا، وهو ما أظهرته صورة حية مسربة لما قيل إنه Mi Mix 3.

وتأتي الصورة الحية الجديدة بُعيد صورة أخرى سُربت على وسائل التواصل الاجتماعي الصينية، ظهر فيها هاتف من شاومي مع جزء بارز في الأعلى يشبه إلى حد كبير منظر هاتف Vivo NEX حين خروج الكاميرا الأمامية من مكانها.

ومع أن اسم هاتف Mi Mix 3 لم يظهر صراحة في الصورة، إلا أن كلمة Mi حضرت في الصورة في عبارة The light of Mi. هذا ويبدو أن الشركة تعتزم الإعلان عن الهاتف في شهر أيلول/سبتمبر القادم.

 

هل تعتقد أن هاتف Mi Mix 3 سيأتي بتصميم مميز؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

المصدر

عااااجــل : تسريب صورة حية لهاتف Mi Mix 3 مع شاشة تملأ الواجهة تمامًا، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، تسريب صورة حية لهاتف Mi Mix 3 مع شاشة تملأ الواجهة تمامًا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عااااجــل : تسريب صورة حية لهاتف Mi Mix 3 مع شاشة تملأ الواجهة تمامًا.

عااااجــل : تسريب صورة حية لهاتف Mi Mix 3 مع شاشة تملأ الواجهة تمامًا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عااااجــل : تسريب صورة حية لهاتف Mi Mix 3 مع شاشة تملأ الواجهة تمامًا .

المصدر : اندوريد