عااااجــل : تسريب جديد لهاتف Mi A2 من شاومي مع اقتراب موعد الإعلان عنه
عااااجــل : تسريب جديد لهاتف Mi A2 من شاومي مع اقتراب موعد الإعلان عنه

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، تسريب جديد لهاتف Mi A2 من شاومي مع اقتراب موعد الإعلان عنه، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عااااجــل : تسريب جديد لهاتف Mi A2 من شاومي مع اقتراب موعد الإعلان عنه، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عااااجــل : تسريب جديد لهاتف Mi A2 من شاومي مع اقتراب موعد الإعلان عنه.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 يوليو 2018 04:05 مساءً ـ بالنظر إلى تسريبات سابقة أن مبيعات هاتف Mi A2 سوف تبدأ مطلع شهر آب/أغسطس القادم، لذا يُتوقع أن تُعلن شاومي عنه قريبًا جدًا.

أعلنت شركة شاومي في شهر أيلول/سبتمبر الماضي عن هاتف Mi A1، الذي جاء كما باقي هواتفها بمواصفات جيدة جدًا مقارنةً بسعره الذي لم يتجاوز 200 دولار أمريكي، أضف إلى ذلك أن الهاتف تميز بأنه يعمل بنظام أندرويد الخام، الأمر الذي ساهم في زيادة شعبيته كثيرًا.

والآن تستعد الشركة الصينية للإعلان عن الجيل الثاني من هذه السلسلة التي تعد الوحيدة بين هواتفها في أنها أُطلقت في إطار برنامج Android One من جوجل.

واليوم سُربت على الانترنت صورة لواجهة الهاتف مع سكرين“عن الهاتف” About Phone التي أظهرت بعض تفاصيل نظام التشغيل. وعلى غرار ما فعلت شاومي مع هاتف Mi A1 الذي جاء بنفس مواصفات هاتف Mi 5X، يُتوقع أن هاتف Mi A2 آتٍ مع نفس مواصفات هاتف Mi 6X الذي أعلنت عنه قبل نحو شهرين.

ويظهر من الصورة أن النظام سوف يعمل بإصدار 8.1.0 أوريو، مع وجود التحديث الأمني لشهر أيار/مايو الماضي، كما تُظهر أن الهاتف سوف يضم معالج Qualcomm Snapdragon 660، وهو ذات المعالج الموجود في هاتف Mi 6X.

وبالنظر إلى تسريبات سابقة أن مبيعات هاتف Mi A2 سوف تبدأ مطلع شهر آب/أغسطس القادم، لذا يُتوقع أن يتم الإعلان عنه قريبًا جدًا. كما يُتوقع أن يقدم شاشة بقياس 6 بوصات بدقة 2160×1080 بكسلًا، وذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 4 جيجابايتات، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسلًا + 20 ميجابكسلًا، إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 20 ميجابكسلًا، وبطارية بسعة 3,010 ميلي أمبيرات/ساعة.

ما رأيك بهواتف سلسلة Mi A من شاومي؟ دعنا نعرف في التعليقات.

المصدر

عااااجــل : تسريب جديد لهاتف Mi A2 من شاومي مع اقتراب موعد الإعلان عنه، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، تسريب جديد لهاتف Mi A2 من شاومي مع اقتراب موعد الإعلان عنه، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عااااجــل : تسريب جديد لهاتف Mi A2 من شاومي مع اقتراب موعد الإعلان عنه.

عااااجــل : تسريب جديد لهاتف Mi A2 من شاومي مع اقتراب موعد الإعلان عنه - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عااااجــل : تسريب جديد لهاتف Mi A2 من شاومي مع اقتراب موعد الإعلان عنه .

المصدر : اندوريد