عااااجــل : هواوي تنشر صورة تشويقية لهاتفها المرتقب Huawei Nova 3
عااااجــل : هواوي تنشر صورة تشويقية لهاتفها المرتقب Huawei Nova 3

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، هواوي تنشر صورة تشويقية لهاتفها المرتقب Huawei Nova 3، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، عااااجــل : هواوي تنشر صورة تشويقية لهاتفها المرتقب Huawei Nova 3، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، عااااجــل : هواوي تنشر صورة تشويقية لهاتفها المرتقب Huawei Nova 3.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 يوليو 2018 01:05 مساءً ـ يُنتظر أن تُعلن شركة هواوي عن هاتف Nova 3 في 18 تموز/يوليو الجاري.

بدأت شركة هواوي قبل سنتين سلسلة جديدة من التليفونات الذكية باسم Nova، فأعلنت خلال معرض IFA 2016 مطلع شهر أيلول/سبتمبر 2016 في برلين عن هاتفي Nova و Nova Plus، ثم أعلنت أواخر شهر أيار/مايو 2017 عن هاتفي Nova 2 و Nova 2 Plus.

ومنذ مدة، بدأت تظهر التسريبات المتعلقة بالجيل الثالث من السلسلة، Nova 3، إذ سُربت قبل أسبوع مواصفات وصور الهاتف، واليوم نشرت شركة هواوي نفسها صورة تشويقية للهاتف المرتقب.

وتتطابق الصورة التشويقية من هواوي مع نُشر سابقًا من صور لهاتف Nova 3، إذ يظهر أن آتٍ مع شاشة طويلة ذات نتوء، إضافة إلى كاميرتين أمامتين. وعلى ظهره نرى كاميرا خلفية مزدوجة وحساس بصمة، وعبارة AI Camera، في إشارة إلى قدرات العقل الاصطناعي التي توفرها الكاميرا.

وتكشف صورة هواوي أيضًا عن أن الهاتف، الذي يُنتظر أن يُعلن عنه رسميًا في 18 تموز/يوليو الجاري، آتٍ باللونين الأزرق والذهبي، إضافة إلى وجود كاميرا بدقة 24 ميجابكسلًا.

وفيما يتعلق بباقي المواصفات، فقد ظهر على موقع هيئة الاتصالات الصينية TENAA أن الهاتف سوف يضم معالجًا ثماني النوى بتردد 2.3 جيجاهرتز، إضافةً إلى شاشة بقياس 6.3 بوصات ودقة 2340×1080 بكسلًا. وسوف يقدم ذاكرة وصول عشوائي “رام” بحجم 6 جيجابايتات، ومساحة تخزين داخلية بسعة 64 أو 128 جيجابايتًا.

أما الكاميرا الخلفية، فستكون الرئيسية منها بدقة 16 ميجابكسلًا، والثانوية بدقة 24 ميجابكسلًا. أما الكاميرا الأمامية فستكون الأولى بدقة 24 ميجابكسلًا والأخرى بدقة 2 ميجابكسل. هذا وسوف تأتي البطارية بسعة 3,650 ميلي أمبيرًا/ساعة.

ما رأيك بسلسلة هواتف Nova من هواوي؟ دعنا نعرف في التعليقات.

المصدر

عااااجــل : هواوي تنشر صورة تشويقية لهاتفها المرتقب Huawei Nova 3، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، هواوي تنشر صورة تشويقية لهاتفها المرتقب Huawei Nova 3، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، عااااجــل : هواوي تنشر صورة تشويقية لهاتفها المرتقب Huawei Nova 3.

عااااجــل : هواوي تنشر صورة تشويقية لهاتفها المرتقب Huawei Nova 3 - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عااااجــل : هواوي تنشر صورة تشويقية لهاتفها المرتقب Huawei Nova 3 .

المصدر : اندوريد