أهم الانباء | صحيفة بريطانية: نهاية العالم يوم الجمعة 27 يوليو
أهم الانباء | صحيفة بريطانية: نهاية العالم يوم الجمعة 27 يوليو

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، صحيفة بريطانية: نهاية العالم يوم الجمعة 27 يوليو، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، صحيفة بريطانية: نهاية العالم يوم الجمعة 27 يوليو، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | صحيفة بريطانية: نهاية العالم يوم الجمعة 27 يوليو.

اليوم الموافق - الثلاثاء 3 يوليو 2018 09:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الثلاثاء 3 يوليو 2018 09:05 مساءً - كشفت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، عن توجه اهتمام أصحاب نظرية المؤامرة حول نهاية العالم إلى الأجرام السماوية خلال الشهر الجاري.

وبحسب الصحيفة، فإنه في يوم الجمعة 27 يوليو الجاري، سيتخذ القمر اللون الأحمر الغامق، بما ينبئ بنهاية العالم في ذلك اليوم وفقًا لما يراه المنظرون.

وسيكون كوكب المريخ في ذلك اليوم في أقرب صورة ممكنة من الأرض، ما دفع المنظرون للتأكيد أن اقتراب المريخ واحمرار القمر من علامات نهاية العالم.

ويتبع المنظرون وفقًا للصحيفة النصوص الدينية التي تشير إلى أن ظهور علامات في الشمس والقمر والنجوم يرتبط بنهاية العالم.

وأكد كبير منظري نهاية العالم، أن استمرار ثوران بركان هاواي والعاصفة المستعرة على سطح المريخ والقمر الدامي من علامات نهاية العالم.

وأشار إلى أن المخطوطات التوراتية في سفر جويل وكتاب الرؤيا تشير إلى أن تحول القمر إلى اللون الأحمر يعد علامة من السماء

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | صحيفة بريطانية: نهاية العالم يوم الجمعة 27 يوليو عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | صحيفة بريطانية: نهاية العالم يوم الجمعة 27 يوليو.

أهم الانباء | صحيفة بريطانية: نهاية العالم يوم الجمعة 27 يوليو - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | صحيفة بريطانية: نهاية العالم يوم الجمعة 27 يوليو .

المصدر : الموجز