أهم الانباء | موظف سابق في «ناسا» يخرج عن صمته ويعترف بوجود كائنات فضائية
أهم الانباء | موظف سابق في «ناسا» يخرج عن صمته ويعترف بوجود كائنات فضائية

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، موظف سابق في «ناسا» يخرج عن صمته ويعترف بوجود كائنات فضائية، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، موظف سابق في «ناسا» يخرج عن صمته ويعترف بوجود كائنات فضائية، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | موظف سابق في «ناسا» يخرج عن صمته ويعترف بوجود كائنات فضائية.

اليوم الموافق - الاثنين 2 يوليو 2018 12:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 2 يوليو 2018 12:05 مساءً - سبوتنيك

أعلن عالم الفيزياء من جامعة "ألباني" والموظف السابق في وكالة "ناسا"، كيفن كنوث، عن وجود كائنات فضائية، وأن حكومات العديد من الدول تقوم بإخفاء ذلك عن مواطنيها.

وقد أعلن عن هذا في مؤتمر الأجسام الغامضة. ووفقا له، فإن البشرية ستستفيد بشكل كبير من لقاء الكائنات الفضائية. وأن هناك فرص كبيرة لزيارات من قبل الفضائيين للأرض، وقال أن الأطباق الطائرة تتمتع بميزات تكنولوجية تتجاوز التكنولوجيا التي وصل إليها البشر، وفقا لصحيفة "ديلي ستار".

ويؤكد البروفيسور أن العديد من الحكومات لديها أدلة كثيرة حول وجود الكائنات الفضائية، وللأسف فإن هذه الأدلة تكون في متناول دائرة صغيرة من الأشخاص وسرية للغاية.

وطالب من الحكومات وضع هذا الأدلة بين أيدي شعوبها لكي لا يكون اللقاء معهم (الكائنات الفضائية) مفاجئا.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | موظف سابق في «ناسا» يخرج عن صمته ويعترف بوجود كائنات فضائية عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | موظف سابق في «ناسا» يخرج عن صمته ويعترف بوجود كائنات فضائية.

أهم الانباء | موظف سابق في «ناسا» يخرج عن صمته ويعترف بوجود كائنات فضائية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | موظف سابق في «ناسا» يخرج عن صمته ويعترف بوجود كائنات فضائية .

المصدر : الموجز