ايفون اكس" data-no-lazy="false" />
أخبار : Oppo A5 جوال اقتصادي بشاشة اكس

أخبار : Oppo A5 جوال اقتصادي بشاشة اكس، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، Oppo A5 جوال اقتصادي بشاشة ايفون اكس، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، Oppo A5 جوال اقتصادي بشاشة ايفون اكس.

الأحد 1 يوليو 2018 04:05 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ ليست شركة اوبو الوحيدة التي قدمت هواتف ذكية بنفس تصميم شاشة ايفون اكس و انما هناك العديد من الشركات الاخرى امثال شاومي و هواوي و OnePlus و Vivo ، في الوقت الحالي تستعد شركة اوبو الصينية للكشف عن الجوال الجديد Oppo A5 و الذي يأتي ضمن الفئة المتوسطة من حيث المواصفات و الاقتصادية من حيث السعر .

منذ ان قامت شركة ايفون بالكشف عن الجوال iphone X خلال الربع الاخير من العام الماضي و قد قلبت الموازين في عالم التليفونات الذكية فالشاشة التي جاء بها الهاتف و هي الكاملة بدون حواف مع وجود قطع في الجزء العلوي منها ” نوتش ” كانت تحول كبير في سياسة شركة ابل و التي كانت دائما تقدم هواتف الايفون بنفس التصميم مع بعض التغيرات البسيطة لكل جيل جديد .

و بسبب شغل الكثيرين في اقتناء هذا الهاتف ذو السعر الغالي و الذي تجاوز 1000 دولار فقد قامت شركات الهواتف المختلفة بتقليد هذا التصميم مع امكانيات اقل و بالتالي يصبح الهاتف بسعر اقل و يحمل شاشة الايفون اكس ، و بشكل عام فمن المفترض ان تقوم شركة اوبو بالكشف الرسمي عن الجوال الجديد Oppo A5 خلال شهر يوليو القادم و سيصل الى الاسواق خلال نفس الشهر .

مواصفات و تصميم اوبو Oppo A5 : 
الجوال يأتي بشاشة كبيرة الحجم بمقاس 6.2 انش من نوع IPS LCD و بدرجة وضوح 720X1520 ليعطي كثافة 271 بيكسل لكل انش بينما تبلغ نسبة حجم الشاشة مقارنة بحجم التليفون81.2% و هي نسبة جيدة للغاية ، و على الرغم من ان الهاتف يأتي بمواصفات متوسطة الا انه حصل على النسخة الاحدث من نظام التشغيل حيث الاندرويد اوريو 8.1 مع اضافة Color OS 5.0 لواجهة نظام التشغيل و التي ستعمل على تطوير و تغير شكل الايقونات ليصبح مميز و خاص بشركة اوبو .

الكاميرا الخلفية المزدوجة جاءت بعدسة اولى بدقة 13 ميجابكسل و التي تتميز بخاصية التركيز التلقائي بينما العدسة الثانية فهي بدقة 2 ميجابكسل و التي تعمل على عزل الخلفية اثناء التصوير بالاضافة الى الفلاش ليد للحصول على صور ليلية جيدة ، الكاميرا يمكنها ايضا التقاط صور بانوراما بزاوية واسعة و صور اتش دي ار بدرجة وضوح عالية الدقة .

بينما تصوير الفيديو يأتي بدقة 1080p بعدد ثلاثون اطار في الثانية بينما الكاميرا الامامية فهي بدقة 8 ميجابكسل و بفتحة عدسة f/2.2 ، ذاكرة التخزين الداخلية تأتي بنسخة واحدة و هي سعة 64 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت و امكانية اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 256 جيجابايت و المعالج فهو ثماني الانوية بتردد 1.8 جيجاهرتز من فئة سناب دراجون 450 .

الهاتف يأتي ببطارية 4230 ملم امبير و المواصفات التي تم نشرها لم تشير الى وجود مستشعر للبصمة على الهاتف و لكن يتوقع ان يكون قد حصل على خاصية التعرف على بصمة الوجه .

أخبار : Oppo A5 جوال اقتصادي بشاشة ايفون اكس، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، Oppo A5 جوال اقتصادي بشاشة ايفون اكس، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار : Oppo A5 جوال اقتصادي بشاشة ايفون اكس.

أخبار : Oppo A5 جوال اقتصادي بشاشة ايفون اكس - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : Oppo A5 جوال اقتصادي بشاشة ايفون اكس .

المصدر : المرسال