أهم الانباء | تحذير.. بطارية الموبايل تتجسس عليك
أهم الانباء | تحذير.. بطارية الموبايل تتجسس عليك

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، تحذير.. بطارية الموبايل تتجسس عليك، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، تحذير.. بطارية الموبايل تتجسس عليك، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | تحذير.. بطارية الموبايل تتجسس عليك.

اليوم الموافق - الثلاثاء 26 يونيو 2018 03:05 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الثلاثاء 26 يونيو 2018 03:05 مساءً - – مصراوي:

حذرت دراسة تقنية أمنية حديثة، من أن بطارية الهاتف الذكي تستطيع كشف كل ما كتبه المستخدم أو قرأه على الجهاز، الأمر الذي يثير المخاوف بشأن خصوصية المستخدمين.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن باحثين من جامعة تكساس أجروا تجربة عملية، بوضع مراقب صوتي في بطارية هاتف  ذكي ثم رصدوا تدفق الطاقة أثناء الكتابة.

وعقب ذلك، استخدم الباحثون خاصية من تقنية الذكاء الصناعي تستطيع تمييز المفتاح الذي جرى الضغط عليه، ومن خلال تجميع الحروف، يتضح ما قام المستخدم بكتابته.

ووفقا لسكاي نيوز، تكمن خطورة هذه الحيلة في كونها قادرة على كشف كلمات المرور وتعريض المستخدمين لخطر القرصنة، فضلا عن كشف أمور خاصة مثل آخر مرة قاموا فيها بفتح الكاميرا وموعد إجراء المكالمات الهاتفية.

ويحتاج القراصنة إلى عدة أمور حتى يتمكنوا من القيام بهذه العملية، إذ يتعين أن يكون الهاتف  الذكي في حالة استخدام ومفصولا عن الشاحن.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | تحذير.. بطارية الموبايل تتجسس عليك عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | تحذير.. بطارية الموبايل تتجسس عليك.

أهم الانباء | تحذير.. بطارية الموبايل تتجسس عليك - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | تحذير.. بطارية الموبايل تتجسس عليك .

المصدر : الموجز