أخبار : صور مسربة واقعية تستعرض لنا نسخة أولية من الهاتف Google Pixel 3 XL
أخبار : صور مسربة واقعية تستعرض لنا نسخة أولية من الهاتف Google Pixel 3 XL

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، صور مسربة واقعية تستعرض لنا نسخة أولية من الهاتف Google Pixel 3 XL، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار : صور مسربة واقعية تستعرض لنا نسخة أولية من الهاتف Google Pixel 3 XL، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار : صور مسربة واقعية تستعرض لنا نسخة أولية من الهاتف Google Pixel 3 XL.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 9 يونيو 2018 07:41 صباحاً ـ من المقرر أن تقوم شركة جوجل بإصدار الهاتفين Google Pixel 3 و Google Pixel 3 XL في وقت لاحق من هذا العام، وبدأنا الآن برؤية التسريبات المتعلقة بهذه الأجهزة بشكل متكرر. والآن، ظهرت صورتان لنسخة أولية من الهاتف Google Pixel 3 XL على شبكة الانترنت، وهي الصور التي تكشف لنا عن تصميم الهاتف من الواجهة الأمامية والخلفية. وبعد إلقاء نظرة على هذه الصور يتضح لنا من الوهلة الأولى أن الهاتف Google Pixel 3 XL سيضم شاشة مزودة بقطع في الجزء الأوسط العلوي.

لقد أصبحت الشاشات المزودة بالقطع تحظى بشعبية متزايدة في سوق التليفونات الذكية لأنها تمنح الشركات المصنعة للهواتف الذكية إمكانية زيادة دولة شاشات هواتفها الذكية من دون الحاجة إلى تغيير أبعاد أجهزتها كثيرًا. وقد أدى ذلك إلى تبني هذا النوع من الشاشات من قبل مجموعة متنوعة من الشركات المصنعة، ولكن تجدر الإشارة إلى أن الفضل في ظهور الشاشات المزودة بالقطع في التليفونات الذكية يعود إلى شركة Essential التي قامت بإستخدام هذا النوع من الشاشات لأول مرة في الهاتف Essential PH-1.

07-06-2018 14-57-20

إقترح تقرير حديث بأن الهاتف Google Pixel 3 XL سيضم مكبرات صوتية مزدوجة في الواجهة الأمامية، فضلا عن إثنتين من الكاميرات في القطع الموجود في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة. ومع ذلك، فلا نزال لا نعرف لأي غرض سيتم إستخدام الكاميرا الثانية. وعلى الرغم من وجود بعض التغييرات على مستوى التصميم، فالنسخة الأولية من الهاتف Google Pixel 3 XL لا تزال تشبه الهاتف Google Pixel 2 XL، وخصوصا عندما ننظر إلى الواجهة الخلفية. وكما تلاحظون، فالنسخة الأولية من الهاتف Google Pixel 3 XL تضم بدورها كاميرا خلفية واحدة، وهذا ما يلمح إلى أن شركة جوجل لن تقوم بإتباع الموضة الرائجة الحالية والمتمثلة في إستخدام الكاميرات الخلفية المزدوجة.

وعندما يتعلق الأمر بالهاتف Google Pixel 3، فقد قيل بأن شاشة هذا الهاتف ستمتاز بنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 18:9، ولكنها لن تضم أي قطع. على الرغم من الإختلاف الملاحظ على مستوى الشاشات، فمن المتوقع أن تظل المواصفات التقنية الأساسية هي نفسها في كلا الهاتفين، فنحن نتوقع أن يأتي كلا الجهازين مع المعالج Snapdragon 845، ومع 6GB من ذاكرة التخزين العشوائية، ومن المحتمل أيضا أن تصل ذاكرة التخزين الداخلية في هذين الجهازين إلى 256GB.

لم تتحدث شركة جوجل في أي وقت مضى عن هواتف Google Pixel 3 الجديدة، ولا يمكننا أن نتوقع حدوث ذلك في الأشهر القليلة القادمة، فنحن سوف نضطر إلى الإنتظار لبعض الوقت قبل أن تقوم شركة جوجل بإزاحة الستار رسميا عن هواتف Google Pixel 3 الجديدة.

قد يعجبك أيضا...

loading...

أخبار : صور مسربة واقعية تستعرض لنا نسخة أولية من الهاتف Google Pixel 3 XL، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، صور مسربة واقعية تستعرض لنا نسخة أولية من الهاتف Google Pixel 3 XL، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار : صور مسربة واقعية تستعرض لنا نسخة أولية من الهاتف Google Pixel 3 XL.

أخبار : صور مسربة واقعية تستعرض لنا نسخة أولية من الهاتف Google Pixel 3 XL - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : صور مسربة واقعية تستعرض لنا نسخة أولية من الهاتف Google Pixel 3 XL .

المصدر : عرب نت