العثور على حفرية لجمجمة قرد ترجع إلى 13 مليون سنة
العثور على حفرية لجمجمة قرد ترجع إلى 13 مليون سنة

العثور على حفرية لجمجمة قرد ترجع إلى 13 مليون سنة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, العثور على حفرية لجمجمة قرد ترجع إلى 13 مليون سنة - صحيفة أخباري - العثور على حفرية لجمجمة قرد ترجع إلى 13 مليون سنة .


صحيفة أخباري الالكترونية - أ ش أ

عثر عالم الإحاثة (الأحياء القديمة) الأمريكى إيسايا بنجو، فى كولاج- انزا بكاليفورنيا على حفرية لجمجمة قرد، يعود تاريخها إلى 13 مليون سنة، كما عثر بجانبها عدد الأسنان والفك السفلى.

وأوضح العالم أن هذه الحفرية وجدت فى منطقة نابودت فى كينيا بالقرب من بحيرة توركانا، وهى منطقة صحراوية مليئة بالحفريات، وكانت غابة يعيش فيها القردة منذ زمن بعيد، لذلك فهى تحتوى على العديد من حفريات القردة، ومازال البحث جارياً لاكتشاف المزيد من الحفريات.

وأستحضر موقع telegraph البريطانى، أن هذه الحفريات دفنت بفعل بركان قريب من الغابة التى عاش فيها منذ ملايين السنين، ما حافظ تماما على الجمجمة.

جدير بالذكر أن كل البشر والقردة الموجودين على قيد الحياة اليوم يأتيون من سلالة مشتركة، ولكن حتى الآن لم يتمكن علماء الحفريات من تتبع هذا الخط إلا لفترة 10 ملايين سنة، لذلك كان من غير الواضح كيف يبدو أسلافنا فى الفترة التى سبقت هذا التاريخ.

 

 

العثور على حفرية لجمجمة قرد ترجع إلى 13 مليون سنة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "العثور على حفرية لجمجمة قرد ترجع إلى 13 مليون سنة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "العثور على حفرية لجمجمة قرد ترجع إلى 13 مليون سنة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - العثور على حفرية لجمجمة قرد ترجع إلى 13 مليون سنة

المصدر : اليوم السابع