استطلاع رأى:11%فقط من المستخدمين يوافقون على دفع ألف دولار لشراء آيفون 8
استطلاع رأى:11%فقط من المستخدمين يوافقون على دفع ألف دولار لشراء آيفون 8

استطلاع رأى:11%فقط من المستخدمين يوافقون على دفع ألف دولار لشراء آيفون 8 موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, استطلاع رأى:11%فقط من المستخدمين يوافقون على دفع ألف دولار لشراء آيفون 8 - صحيفة أخباري - استطلاع رأى:11%فقط من المستخدمين يوافقون على دفع ألف دولار لشراء آيفون 8 .


صحيفة أخباري الالكترونية - كتبت زينب عبد المنعم

كشف استطلاع رأى أجراه بنك باركليز أن سعر جوال قد يسبب عائق للشركة ويكون سبب فى عدم اقبال المستخدمين على شراءه، إذ سيتوفر الهاتف الذى يتزامن مع الذكرى العاشرة لإطلاق أول آيفون  بسعر يتراوح بين 1000 و1200 دولار.

 وأظهر استطلاع الرأى أن 11٪ فقط من المشاركين قالوا أنهم سيدفعون أكثر من 1000 دولار نقدا لشراء الهاتف، بين أكد 18٪ من مستخدمى الآيفون الحاليين أنهم ينوون شراء جوال الشركة الجديد.

وفى حين أن هذه الأرقام قد تعنى قلة مبيعات هواتف آيفون 8، فإن معظم الذين شملهم الاستطلاع قالوا إنهم مستعدون لدفع ما يصل إلى 48.50 دولار شهريا لمدة 12 شهر للحصول على الهاتف الجديد، وهذا يعنى أن خطة التحديث للهاتف الجديد تستدعي من المستخدمين الدفع شهريا لأكثر من 12 شهرا مع تبديل  هاتفهم الحالى.

وكشفت استطلاع الرأى أن 85٪ من المشاركين مستعدون لدفع المزيد من المال فى سبيل الحصول على آخر الهواتف الذكية.

 

استطلاع رأى:11%فقط من المستخدمين يوافقون على دفع ألف دولار لشراء آيفون 8 يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "استطلاع رأى:11%فقط من المستخدمين يوافقون على دفع ألف دولار لشراء آيفون 8" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "استطلاع رأى:11%فقط من المستخدمين يوافقون على دفع ألف دولار لشراء آيفون 8"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - استطلاع رأى:11%فقط من المستخدمين يوافقون على دفع ألف دولار لشراء آيفون 8

المصدر : اليوم السابع