سناب شات يعجز عن منافسة انستجرام وتراجع نمو المستخدمين 4٪
سناب شات يعجز عن منافسة انستجرام وتراجع نمو المستخدمين 4٪

سناب شات يعجز عن منافسة انستجرام وتراجع نمو المستخدمين 4٪ موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, سناب شات يعجز عن منافسة انستجرام وتراجع نمو المستخدمين 4٪ - صحيفة أخباري - سناب شات يعجز عن منافسة انستجرام وتراجع نمو المستخدمين 4٪ .


صحيفة أخباري الالكترونية - كتبت إسراء حسنى

فشلت فيس بوك سابقا فى شراء تطبيق Snapchat سناب شات، ومنذ ذلك الحين حاولت نسخة بشكل كبير، وكانت معظم المحاولات من دون نجاح، ولكن تمكنت ميزة stories على انستجرام من مساعدة فيس بوك فى المعركة، إذ أصبح عدد مستخدميها يوميا أكثر من عدد مستخدمى تطبيق Snapchat سناب شات نفسه، وهو الأمر الذى يجب أن يثير تخوفات شركة "سناب".

ولا يساعد تقرير الأرباح الأخير كثيرا فى هذا الأمر، إذ انبأت شركة "سناب" المطورة لتطبيق "Snapchat سناب شات" إن نمو المستخدمين فى الفترة من أبريل إلى يونيو كان متدنيا بنسبة 4٪ عن الربع السابق، كما إنهار سهم الشركة،بنسبة 14٪ ليصل إلى 11.90 دولار بعد صدور النتائج.

ووفقا لموقع "تك تايمز" الأمريكى، فهذه النتائج غير مبشرة بأى شكل لتطبيق "Snapchat سناب شات" الذى كان يفتخر بأنه تطبيق مخصص للمراهقين والشباب، ويقول المحللين أن المنافسة أصبحت قوية للغاية.

إذ كشف تطبيق انستجرام المملوك لفيس بوك حديثآ أن ميزة stories التى تتيح للناس مشاركة مقاطع الفيديو ولقطات لمدة 24 ساعة، جمعت 250 مليون مستخدم يوميا منذ إطلاقها، وبالمقارنة تطبيق Snapchat سناب شات يصل عدد مستخدميه إلى 173 مليون فى الربع الثانى.

سناب شات يعجز عن منافسة انستجرام وتراجع نمو المستخدمين 4٪ يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "سناب شات يعجز عن منافسة انستجرام وتراجع نمو المستخدمين 4٪" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "سناب شات يعجز عن منافسة انستجرام وتراجع نمو المستخدمين 4٪"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - سناب شات يعجز عن منافسة انستجرام وتراجع نمو المستخدمين 4٪

المصدر : اليوم السابع