قريبًا.. «البث المشترك» على إنستجرام
قريبًا.. «البث المشترك» على إنستجرام

قريبًا.. «البث المشترك» على إنستجرام موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, قريبًا.. «البث المشترك» على إنستجرام - صحيفة أخباري - قريبًا.. «البث المشترك» على إنستجرام .

صحيفة أخباري الالكترونية - تختبر حاليًا خدمة مشاركة الصور إنستجرام، و التي تعود ملكيتها لشركة "فيس بوك"، ميزة البث المباشر المشترك الجديدة، تمهيدًا لإطلاقها قريبًا للمستخدمين.

ووفق موقع "The Verge"، يمكن مع البث المباشر دعوة صديق إلى البث عن طريق زر يظهر في الزاوية اليمنى السفلية للشاشة، وحينها ستنقسم الشاشة ليظهر فيها البث المباشر للمستخدم، والشخص الآخر، كما يمكن مشاركة البث للاصدقاء الأخرين عبر "History ".

جدير بالذكر أن ميزة البث المباشر متاحة حاليًا لعدد قليل من المستخدمين، إلا أنها ستصبح متوفرة للكافة خلال بضعة أشهر.

قريبًا.. «البث المشترك» على إنستجرام يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "قريبًا.. «البث المشترك» على إنستجرام" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "قريبًا.. «البث المشترك» على إنستجرام"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - قريبًا.. «البث المشترك» على إنستجرام

المصدر : اخبار اليوم