إنترنت 4G بمترو أنفاق لندن ابتداء من عام 2019
إنترنت 4G بمترو أنفاق لندن ابتداء من عام 2019

إنترنت 4G بمترو أنفاق لندن ابتداء من عام 2019 موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, إنترنت 4G بمترو أنفاق لندن ابتداء من عام 2019 - صحيفة أخباري - إنترنت 4G بمترو أنفاق لندن ابتداء من عام 2019 .


صحيفة أخباري الالكترونية - كتبت زينب عبد المنعم

كشف الموقع البريطانىibtimes  فى تقرير جديد عن حدد لندن لدعم المترو بخدمة تصفح الإنترنت 4G ابتداء من عام 2019، وسيكون خط إليزابيث الجديد الأول فى الحصول على الخدمات الجديدة بين كل محطة.

وصرح رئيس بلدية لندن "صادق خان" هذه الأخبار البارحة الخميس، مشيرا إلى أن شبكات الجيل الرابع 4G ستكون متاحة للركاب لاستخدامها فى الأنفاق تحت الأرض بين المحطات.

وبدأ النقل فى لندن  (TfL) تركيب الواى فاى فى المحطات منذ عام 2012، ولكن كان لا يوفر الشبكة سوى  فى قاعات التذاكر أو على القطارات الثابتة فى المحطة.

ومن خلال إدخال الجيل الرابع، سيحصل الركاب على تغطية إنترنت عالية السرعة مستمرة سواء فى المحطات أو فى الأنفاق.

وسيتم افتتاح خط إليزابيث الجديد، الذى يربط مطار هيثرو إلى آبى وود وشنفيلد، فى حين يمر بوسط لندن، فى ديسمبر 2018 ويصبح الأول لتوفير شبكات 4G للركاب.

وقالت رسالة أرسل بها العمدة إلى جميع السلطات المحلية فى لندن إن أهدافه المتعلقة بالعاصمة تشمل توصيل شبكات 4G إلى مترو أنفاق لندن، سواء فى المحطات أو الأنفاق ابتداء من 2019، لتكون فى المستقبل لشبكات الجيل الخامس 5G".

 

 

إنترنت 4G بمترو أنفاق لندن ابتداء من عام 2019 يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "إنترنت 4G بمترو أنفاق لندن ابتداء من عام 2019" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "إنترنت 4G بمترو أنفاق لندن ابتداء من عام 2019"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - إنترنت 4G بمترو أنفاق لندن ابتداء من عام 2019

المصدر : اليوم السابع