3 خطوات لمنع أصدقاء الفيسبوك من معرفة موقعك
3 خطوات لمنع أصدقاء الفيسبوك من معرفة موقعك

3 خطوات لمنع أصدقاء الفيسبوك من معرفة موقعك موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, 3 خطوات لمنع أصدقاء الفيسبوك من معرفة موقعك - صحيفة أخباري - 3 خطوات لمنع أصدقاء الفيسبوك من معرفة موقعك .

صحيفة أخباري الالكترونية - تلقت خدمة "فيس بوك" لمعرفة الأصدقاء القريبين من موقعك، وإرسال موقعك للآخرين التى أطلقتها منذ سنوات، موجة من الرفض والغضب من عدد المستخدمين، معتبرين ذلك نوع من اختراق الخصوصية.

وأوضحت شركة "فيس بوك" أن الخدمة لا تعمل إلا بتصريح من صاحب الحساب، وللتأكد من عدم تفعيل تلك الخدمة على حسابك، أو إيقافها، اتبع الخطوات التالية:

1- افتح تطبيق فيس بوك على هاتفك، واضغط على زر القائمة فى الجانب العلوى الأيمن من الشاشة.

2- اختر إعدادات الحساب "account settings"، ثم الأصدقاء القريبين "Nearby friends".

3- تأكد من إيقاف الخدمة، أو يمكنك تخصيص مجموعة معينة من الأصدقاء يمكنها رؤية موقعك.

4- إذا كانت الخدمة مفعلة من قبل، تأكد من مسح السجل المسجل عن مواقعك التى زرتها من خلال خيار "Activity log".

3 خطوات لمنع أصدقاء الفيسبوك من معرفة موقعك يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "3 خطوات لمنع أصدقاء الفيسبوك من معرفة موقعك" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "3 خطوات لمنع أصدقاء الفيسبوك من معرفة موقعك"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - 3 خطوات لمنع أصدقاء الفيسبوك من معرفة موقعك

المصدر : مبتدأ