تسريب صور ومواصفات Zenfone 4، والنسخة المصغرة من Zenfone 4 Max
تسريب صور ومواصفات Zenfone 4، والنسخة المصغرة من Zenfone 4 Max

تسريب صور ومواصفات Zenfone 4، والنسخة المصغرة من Zenfone 4 Max موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, تسريب صور ومواصفات Zenfone 4، والنسخة المصغرة من Zenfone 4 Max - صحيفة أخباري - تسريب صور ومواصفات Zenfone 4، والنسخة المصغرة من Zenfone 4 Max .

صحيفة أخباري الالكترونية - بالأمس، تم تسريب صور ومواصفات الهاتفين ZenFone 4 Selfie و ZenFone 4 Selfie Pro، والآن نحن هنا مع صور مسربة جديدة، ولكن هذه المرة للهاتف ZenFone 4 والنسخة المصغرة من الهاتف ZenFone 4 Max.

الهاتف ZenFone 4 سيكون في فئة الهواتف الذكية المتقدمة، فهو سيكلف 500 يورو كما أنه سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة Full HD بحجم 5.5 إنش محمية بطبقة Gorilla Glass 5، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 630، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأساسي وبدقة 8 ميغابكسل للمستشعر الثانوي.

أما بخصوص النسخة المصغرة من الهاتف ZenFone 4 Max، فهي تكلف 230 يورو كما أنها تحتوي مواصفات تقنية تشمل شاشة HD بحجم 5.2 إنش، معالج من فئة Snapdragon 425، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأساسي وبدقة 5 ميغابكسل للمستشعر الثانوي. وعلاوة على ذلك، فالنسخة المصغرة من الهاتف ZenFone 4 Max تأتي كذلك مع بطارية بسعة 4100mAh.

المصدر.

 

تسريب صور ومواصفات Zenfone 4، والنسخة المصغرة من Zenfone 4 Max يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "تسريب صور ومواصفات Zenfone 4، والنسخة المصغرة من Zenfone 4 Max" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "تسريب صور ومواصفات Zenfone 4، والنسخة المصغرة من Zenfone 4 Max"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - تسريب صور ومواصفات Zenfone 4، والنسخة المصغرة من Zenfone 4 Max

المصدر : إلكتروني